رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. وليد سليمان يضع الأهلي في المقدمة أمام الترجي بالشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم فريق الأهلي على الترجي التونسي بهدف نظيف في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا  بستاد برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.

 سجل الهدف وليد سليمن من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 30.

 وخرج احمد فتحي للإصابة ولعب مكانه محمد هاني في منتصف الشوط  الذي جاء في صالح الأهلي نسبيا، وتصدى الدفاع التونسي ومن خلفه الحارس معز بن شريفيه لأكثر من كرة، وضغط الترجي بعد هدف الأهلي وتصدت العارضة لتسديدة  جيلان الشعلاني مع نهاية  اللقاء

الشوط الاول

 بدأ الأهلي القاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر  ولم تطل فترة السيطرة الميدانية بعد التحام بين وليد سليمان  وشمس الدين الذوادي تسبب في اصابة وليد سليمان وتحامل على نفسه لمدة طويلة.

  شكل هذا الالتحام نقطة تحول  حيث  تجرأ الترجي على تهديد مرمى الأهلي والوصول سريعا في اتجاه  الشناوي من خلال تمريريات طولية في عمق الدفاعات الحمراء للخطير  طه الخنيسي الذي حاول أكثر من مرة   الإستحواذ على الكرة  والتسديد بين الثلاث خشبات لهز الشباك تصعب من مهمة الاهلي في العودة.

يضغط الاهلي ويسدد وليد سليمان من ضربة حرة بالقرب من الركنية يبعد الكرة بصعوبة الحارس بن شريفية وسط الزحمة ومن حلق المرمى.!ويرد الخنيسي ويسدد بيسراه في يد الحارس محمد الشناوي.

يخرج احمد فتحي للإصابة ويلعب مكانه محمد هاني

ويهدأ رتم اللقاء مع مناوشات هنا وهناك.

ضربة جزاء وهدف

 في الدقيقة  30 ومن هجمة منظمة تصل الكرة سريعة لاحمد حمودي  يمرر كرة حريرية وهدية رائعة لوليد أزارو خلف الدفاع ينفرد يعرقله المدافع التونسي  شمس الدين الذوادي  يحتسب الحكم الجزائري مهدي عبيد ركلة جزاء ويحتج لاعبو الترجي  ويأخذ الحكم برأي " الفار" تقنية الفيديو ويؤكد صحة قراره في احتساب ركلة جزاء يتصدى لها  وليد سليمان ويضع الكرة على يمين الحارس بن شريفية مسجلا هدف التقدم للأحمر.

 بعد الهدف يضغط الترجي ويسدد يوسف البلايلي من ضر بة حرة  ويتصدى الدفاع الأحمر ويرد اسلام محارب بتسديدة قوية على خلفية ارتداد الكرة من الدفاع تلمس قدم ازارو  وفي رد فعل سريع يبعد  معز بن  شريفية الى ركنية.

 يضغط الترجي ويسدد جيلان الشعلاني ترتد من العارضة لأنيس البدري تعلو الكرة العارضة.

شاهد.. هدف الأهلي الأول في شباك الترجي....