رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نظرة ومدد مشروعي تخرج أولى دفعات ابدأ حلمك مجانًا للجمهور

بوابة الوفد الإلكترونية

تبدأ فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان إسماعيل مختار، فى تقديم مشروعى تخرج الدفعة الأولى من ورشة " إبدأ حلمك" وهما عرضى نظرة ومدد وذلك اعتبارا من السابعة مساء الأحد 26 أغسطس ولمدة 15 يوم مجانا للجمهور، وذلك على مسرح مركز الجيزة الثقافي بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.

قال المخرج عادل حسان، مدير فرقة مسرح الشباب، إن ورشة ابدأ حلمك تم تدشينها مجانا للشباب في ديسمبر الماضي بهدف تدريس فنون المسرح تحت إشراف المخرج أحمد طه ومجموعة من المحترفين في كافة عناصر العرض المسرحي "تمثيل، إلقاء، غناء، حركة، تأليف، سينوغرافيا" وتقدم لها أكثر من 5000 شاب تم اختيار 150 منهم في

المرحلة العمرية من 18 : 45 عامًا وتم تقسيم المتدربين إلي مجموعتين استمر تأهيلهم لأكثر من 6 شهور وانتهت بإنتاج عرضى نظرة ومدد.

يذكر أن عرض مدد تم إعداده بمشاركة الدكتور علاء عبدالعزيز (دراما)، أشرف فاروق (تمثيل)، عمرو الأشرف، (سينوغرافيا)، حازم الكفراوي (موسيقى وغناء، ضياء شفيق (حركة).

وشارك في تدريب أبطال عرض "نظرة" ميسرة صلاح الدين (دراما)، أحمد مختار (تمثيل)، محمود حنفي (سينوغرافيا)، أحمد حمدي رؤوف (موسيقى وغناء) ، تامر فتحي (حركة).