رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف على ملخص وفوائد معسكر ريال مدريد في أمريكا

ريال مدريد
ريال مدريد

كتب - أحمد المسيري:

انتهت فجر اليوم جولة ريال مدريد التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، الجولة التي شهدت العديد من الإشاعات والأخبار المثيرة للجدل للفريق الإسباني.

وقد شارك الملكي خلال في ثلاث مبارايات ودية دولية أمام مانشستر يونايتد واليوفنتوس وختامًا بالأخير روما، ليعود النادي الملكي من جديد لإسبانيًا إستعدادًا للقاء السوبر المرتقب أمام غريمه أتليتكو مدريد يوم الأربعاء القادم 15 أغسطس.

عودة الملكي من جديد إلى دياره بعد جولة حظت بالمشاعر المختلطة سواء تجاة النتائح أو إستعدادات اللاعبين الجدد أو الإطمئنان على الباقين أو الإشاعات والأخبار المستمرة بمغادرة البعض لقلعة المرينجي خلال الإنتقالات الصيفية الحالية أمثال لوكا مورديتش وماتيو كوفاسيتش، هذه الأخبار لم تكن بالهينة على جماهير الملكي، وذلك بعد التوديع المسبق لمدرب الفريق السابق زين الدين زيدان وأسطورة الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أولى مباريات الريال في الجولة التحضرية والتي شهدت تواجد العديد من لاعبي الشباب واللاعبين ذو الظهور الأول، كانت أمام نادي مانشستر يونايتد، شهدت تواجد 4 لاعبين جُدد أساسيين وهم: "ألفارو أودريوزولا، الظهير الأيمن المنتقل حديثًا من نادي ريال سوسيداد، وجافي سانشيز لاعب فريق الشباب بريال مدريد، وفيديريكو فالفيردي لاعب الشباب العائد من ديبورتيفو لاكورونيا، وأخيرًا الجوهرة البرازيلية الشاب فينيسيوس جونيور"، وشارك بديلًا الحارس أندريا لونين وسيرجو ريجيلون وسيرجي لوبيز وأوسكار رودريجيز والعائد مارتن أوديجارد، وانتهت المباراة بهزيمة الملكي بهدفين مقابل هدف.

وأقيمت المباراة الثانية أمام اليوفنتوس وشهدت المباراة تواجد: "سيرجيو ريجيليون وخافي سانشيز وفدريكو فالفريدي" أساسيًا، بينما شارك من على قائمة الإحتياط أوديجارد وفينيسيوس وجوزيه ليون وألفارو أودريزولا وأندري لونين، وانتهت المباراة بتفوق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ختام الجولة كانت أمام ذئاب العاصمة الإيطالية روما

وشهدت المباراة تواجد: "ريجيلون وجوزيه ليون وسيرجو لوبيز وخافي سانشيز وفينيسيوس جونيور وفدريكيو فالفيردي وأوديجارد وراؤول دي توماس"، وانتهت نتيجتها بفوز الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الجولة شهدت تألق الويلزي جاريث بيل وظهوره بأعلى صورة له وكأن لسان حاله يقول غادر كريستيانو ولكن أنا موجود، وشهدت إيضًا تألق كل من جوهرة الريال وإسبانيا ماركو اسينسيو الذي يثبت نفسه يومًا بعد يوم ليصبح من المؤكد حجزه لمقعد أساسي في تشكيلة الريال خلال الموسم القادم ولا غنى عنه في تشكيلة المدرب جولين لوبيتيجي، والذي كلفه ببعض المراكز الجديدة عليه  كلاعب جناح وجعله صانعًا للإلعاب تاره ومهاجمًا وهميًا تارة أخرى، بجانب ظهور كل من كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول بشكل لا بأس به هو والجوهرة الشابة القادمة فينيسيوس جونيور والحارس لونين والمختفي من الموسم الماضي داني سيبايوس.

ويستعد في الأيام الماضية النادي الملكي للمباراة القادمة أمام الغريم أتلتيكو مدريد، والسعي حول أول لقب رسمي لهذا الموسم، وهو كأس السوبر الأوروبي والذي سيقام في إستونيا على ملعب إيه لي كوك أرينا الواقعة بالعاصمة تالين، يوم 15 أغسطس الجاري.