رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد يوسف يوضح خطة كارتيرون في مواجهة المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، صعوبة المواجهات الأولى للأهلي في بداية مسابقة الدوري.
وقال يوسف في تصريحاته عقب فوز الأهلي على المصري بالجولة الثانية للدوري  "الحمد لله على الفوز بالمباراة، بدأنا الدوري بمواجهات قوية مع الإسماعيلي والمصري، عملنا بشكل جيد واستعدينا بكل قوة لهذا اللقاء، وكان الفريق فى حالة تركيز شديدة".
وواصل،"كارتيرون قبل اللقاء كان يركز على أننا لابد أن نكون مميزين دفاعيا، وألا يدخل فينا أهداف، ولعبنا مباراة جيدة، وسجلنا هدفين فقط عن طريق كوليبالى وازارو، وكان من الوارد أن نسجل أكثر من هدف، واجهنا صعوبات بعد إصابة السولية، لكن الدفع بهشام محمد لأنه كان الأجهز، ولعبنا بطريقتنا المعتادة (4-2-3-1) وحافظنا على الناحية الدفاعية فى التغييرات خصوصا أن المصري كان يهاجم بكل قوة ودفع بثلاثة لاعبين هجوميين، ومنحنا الحرية فى الجبهة اليسرى لمعلول بعد نزول أيمن أشرف".
وتابع"دفعنا بصلاح محسن خصوصا أن

هناك مساحات كبيرة فى دفاع المصرى بعد إصابة أحد لاعبيهم، كان من الممكن التسجيل فى تلك المباراة أكثر من هدفين، كارتيرون يفكر فى كل مباراة على حدة، لكل مواجهة سيناريو خاص بها، نسير خطوة خطوة، وتغيير أيمن أشرف هو تحضير لشيء ما ولا نريد التحدث عنها، التغيير قد يكون لظروف معينة، ولكن مع نزول جريندو وأحمد ياسر وأحمد جمعة، كان لابد أن ندفع بمدافع".
واختتم،"الظروف دائما تحكم الفريق، فى المباراة الأولى دفعنا بمروان محسن ولعبنا بثنائي، ليس معنى الدفع بأيمن أشرف أن يلعب فى كل مباراة، هي وجهات نظر خاصة بالجهاز الفنى".