رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشيلسي يخطف الحارس الأغلى في التاريخ

كيبا أريزابالاجا
كيبا أريزابالاجا

حاول نادي تشيلسي الإنجليزي، في الساعات الماضية التعاقد مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو، ليكون بديلًا لـ تيبو كورتوا المحتمل رحيله إلى ريال مدريد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، إن تشيلسي قد فعل بالفعل بند الشرط الجزائي الموجود في عقد الحارس الشاب مع بيلباو والمقدر بحوالي 80 مليون يورو، ليصبح بذلك كيبا هو الحارس الأعلى قيمة في تاريخ كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة إن الحارس سيسافر الغد الأربعاء إلى لندن بعد أن يتمم نادي تشيلسي إجراءات دفع الشرط الجزائي، حتى يلتحق الحارس الشاب ذو الـ 23 عامًا بتدريبات البلوز يوم الخميس، استعدادًا للمبارة الافتتاحية في البريميرليج أمام هدرسفيلد تاون.

يذكر أن ريال مدريد قد حاول ضم كيبا إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية الفائتة، ولكن بعد فشل انتقاله إلى ريال مدريد، والذي كان من المقرر أن ينتقل إليهم مقابل 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي المقرر في عقده القديم، قام بتجديد عقده مع أتلتيك بيلباو حتى 2025 وبشرط جزائي يقترب إلى 80 مليون يورو، وإن تم انتقاله إلى تشيلسي سيصبح الأغلى في التاريخ متخطيًا الحارس البرازيلي إليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.