رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دوقة سايكس تستعد للقاء سري في أمريكا

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وكالات:

 

يبدو أن دوقة سايكس "ميجان ماركل" تستعد لالتئام شملها مع والدها في زيارة سرية تقوم بها منفردة إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر، في محاولة لحل الأزمة بينهما، وفقاً لمجلة "ميرور" البريطانية.

 

وتشير مصادر إلى أن ميجان مستعدة للقاء والدها، توماس ماركل، البالغ من العمر 74 عاما، في الولايات المتحدة بشكل سري في غضون ثلاثة أسابيع، على خلفية الأزمة التي بدأت بينهما منذ تخلفه عن حضور حفل زفاف ابنته مع الأمير هاري.

 

ويعتقد بعض أصدقاء ماركل أن هذه الخطوة قد تكون الأولى لإنهاء الانقسام الأسري الذي لحق بدوقة سايكس منذ زفافها، في شهر مايو الماضي.

 

وقالت بعض التقارير إن توماس "مسرور" لأن ميجان ترغب في دفن الأحقاد، في حين ما تزال صحته الجسدية تثير القلق.

 

وأشار ت المصادرإلى أن توماس "سيخصص يومين في نهاية الشهر بهدف السفر من المكسيك إلى لوس أنجلوس للالتقاء بابنته"، مضيفة المصادر: "موقع اللقاء وتاريخه الدقيق سيكونان سريين تماما. إنه وقت حساس للغاية بالنسبة لهما، لكن يبدو أن الهدف هو إنهاء الأزمة".

 

وكان توماس قد انسحب من حضور حفل زفاف ميجان، في 19 مايو الماضي، معللا ذلك بأنه لا يريد إحراج ابنته، عقب كشف صحيفة "ذي ميل أون صانداي"، قبل 6 أيام من

زفاف ميجان والأمير هاري، بيعه صورة لمصوري "paparazzi"، مقابل 100 ألف جنيه إسترليني، وهو يشرب البيرة ويتناول الوجبات السريعة.

 

ثم أعلن توماس عن عدم حضوره حفل الزفاف متعذراً بأسباب صحية، حيث قال إنه أصيب بنوبة قلبية وذهب إلى المستشفى، ما أجبره على البقاء في المكسيك، ما دفع قصر كنسينجتون إلى الإعلان عن أن الأمير تشارلز هو من سيسلم ميجان ماركل إلى هاري خلال الحفل.

 

وقد ساءت العلاقة بين ميجان ووالدها منذ ذلك التاريخ، وما زاد الأمر سوءاً، هي تصريحات توماس الأخيرة حول ابنته، عندما قال إن علاقتهما منقطعة حتى أنه لم يتمكن من تهنئتها بعيد ميلادها لأنها غيرت رقم هاتفها.

 

وقال مصدران مطلعان إن أشقاء ميجان، سامانثا وتوماس جونيور، لن يكونا موجودين في الاجتماع السري، كما يعتقد بأن الأمير هاري لن يكون حاضرا أيضا.