رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بدء إضافة المواليد على بطاقات التموين في الغربية

مكاتب التموين
مكاتب التموين

أعلنت محافظة الغربية اليوم الأربعاء، عن بدء مكاتب التموين استقبال المواطنين لإضافة المواليد على البطاقات التموينية تنفيذا لقرار الحكومة وذلك حتى مطلع أكتوبر المقبل.

قال سامح هنداوى وكيل وزارة التموين بالغربية، إن الفئات الأكثر استهدافا لإضافة المواليد لهم هم الأولى بالرعاية وأصحاب معاشات الضمان الاجتماعي وتكافل وكرامة والأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة والقصر الذين ليس لهم عائل او دخل ثابت لوفاة الوالدين والعمالة الموسمية المؤقتة والعمال الحرفيين والتراحيل والمتعطلون عن العمل وأرباب المعاشات وموظفى الدولة والقطاع العام والخاص ممن يقل دخلهم عن 2500 جنيه، وذلك عن طريق عمل بحث اجتماعي.

وأوضح أن الأوراق الأساسية المطلوبة "شهادات ميلاد المواليد

المراد إضافتهم وصورة بطاقة الرقم القومى لصاحب البطاقة التموينية وصورة بطاقة الرقم القومى للزوجة وصورة بطاقة التموين وصورة شخصية حديثة لصاحب البطاقة".

وأكد هنداوى أن جميع مكاتب المدن ستعمل على فترتين بالإضافة لمكاتب القرى الكبرى ذات الكثافة السكانية والمتوافر بها موظفون، لافتا إلى أن الشروط تتضمن إضافة المواليد من 1 يناير 2006 إلى 31 ديسمبر 2015 بحد أقصى للإضافة 3 مواليد لكل بطاقة على المستفيدين الحاليين الموجودين على البطاقات.