رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنبي يرفض إغراءات الأهلي في صفقة فتحي.. ويفقد مرسي أمام بيراميدز

حمدي فتحي لاعب إنبي
حمدي فتحي لاعب إنبي

كتب – إيهاب محروس:

 رفض مسئولو نادي إنبي التراجع عن موقفهم من بيع حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على رغم الإغراءات المالية الكبيرة من القلعة الحمراء للحصول على خدمات اللاعب.

 جدد خالد متولي، المدير الفني للفريق البترولي، رفضه الاستغناء عن «فتحي» للأهلي، وتمسك باستمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، لأسباب عدة أبرزها الرغبة في الحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق في الموسم الجديد لتحقيق طموحات النادي في الوصول إلى مركز جيد في المسابقة، وضيق الوقت في التفاوض مع لاعب آخر يعوض غياب «فتحي»، الذي يعد أهم لاعبي الوسط بالفريق البترولي، بعد رحيل محمد مجدي «قفشة» إلى بيراميدز.

 أكد متولي، في تصريحاته لـ«الوفد»، أنه أبلغ علاء عبدالصادق، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، رفض النادي نهائيًا الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للحفاظ على استقرار الفريق قبل أيام من انطلاق الدوري.

وأشار المدير الفني لإنبي إلى إمكان دراسة عرض الأهلي لشراء «فتحي» في فترة الانتقالات المقبلة في يناير، أو مع نهاية الموسم المقبل، مشددًا على أن إدارة النادي لم تحدد سعر بيع اللاعب لرفضها فكرة الاستغناء عنه من الأساس.

وأوضح متولي، أن إدارة النادي أنهت إجراءات التعاقد مع محمد أشرف «روقة»، لاعب وسط نادي الزمالك، وأنه انتظم في تدريبات الفريق، أمس السبت، للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف الفريق البترولي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك عقب عودة الفريق من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد ختام معسكر الإعداد في مدينة الإسكندرية.

وتأكد غياب محمد مرسي، لاعب الفريق - الوافد الجديد من طنطا- عن مباراة بيراميدز، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح منافسات بطولة الدوري الممتاز، بعدما تعرض للإصابة في غضروف الركبة خلال مباراة الاتحاد السكندري الودية.

من جانبه، أكد «متولي» غياب اللاعب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع، بعدما تأكد إصابته بجزع في الرباط الداخلي وغضروف الركبة وسلامة الرباط الصليبي.