رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. رحيل رونالدو يثير غضب الجماهير.. ومصريون : صلاح البديل الأنسب

رونالدو
رونالدو

كتب- محمود أمين - أحمد علي أحمد - تصوير - أحمد بسيوني:

أكدت الصحف الإسبانية والإيطالية على اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد، إلى نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي وعلى رأسهم صحيفة الماركا الإسبانية.

 

 و ذكرت قناة اسكاي سبورت أن النادي الملكي تلقي عرضا رسميا من اليوفي للتعاقد مع رونالدو مقابل 88مليون يورو.

 كما أكدت صحيفة ريكورد البرتغالية أن الصفقة قد حسمت نهائيا وفي نفس الاتجاه جاء على لسان "إيدو أغيري" صحفي مقرب من رونالدو " أنها أخبار السنة، كريستيانو رونالدو سيغادر ريال مدريد، عندما تقبل مبلغ100 مليون يورو فهذا يعني أنك تريد التخلص من كريستيانو رونالدو، الاجتماع بين إدارة الريال وممثلي كريستيانو قد فشل ونسبة بقاء رونالدو في مدريد لا تتعدي 1%، كريستيانو حزين لأنه لم يلق التقدير الكامل.

 

واستطلع محررو بوابة الوفد آراء عدد من مشجعي النادي الملكي بالقاهرة حول رحيل كريستيانو، وكيفية تعويض نقص القيمة الفنية لكتيبة هجوم الريال.

 

ويقول حسام . م 21 عامًا "إن غياب كريستيانو سيؤثر على نادي ريال مدريد وسيفرق  كتيرًا،  لأنه فريق وحده، مضيفًا:" من الأفضل أن يعتزل وسط جمهور الريال، ولا يوجد أي بديل لكريستيانو على الساحة الكروية الآن رغم  وجود لاعبين كثيرين ذوي لياقة ومستوى عالٍ، مثل إمبابي اللاعب المميز ولكن لا يمكن أن يحل مكان لاعب بحجم رونالدو، مشيرًا إلى أن إدارة النادي تريد التخلي عن كريستيانو؛ لأنها تري أنه يوزع مجهوده على تسجيل الأهداف فقط.

 

في السياق ذاته أكد مشجع للنادي الملكي رفض ذكر اسمه، "أن الدون أحرز مايزيد عن 15 هدف ببطولة دوري أبطال أوروبا لفريق ريال مدريد، وكان فيه جاريث بيل من الممكن أن يحل مكان رونالدو، ولكنه مقدرش يأثر بمكانه في الريال وأن اللاعب محمد صلاح الفرعون المصري يستطيع أن يكون بديلًا لكريستيانو لأنه شخصية كبيرة ومميزة وسريع إضافة أن الناس كلها بتحبه"، لافتًا إلى أنه سيستمر في تشجيع مدريد حتي لو كريستيانو غير موجود بالفرقة وأن ماتش الكلاسيكو سيتأثر بغياب رونالدو لأن تلك المباراة دائمًا ما يكون الضوء فيها على كريستيانو ووميسي لاعب نادي برشلونة

فمن الصعب أن يوجد لاعب يقدر ينافس ميسي مثل الدون.

 

في السياق ذاته أكد أحد مشجعي نادي ريال مدريد، على أنه المفروض يعتزل كرستيانو رونالد في الريال، وخصوصًا بعد ما قدمه خلال مشواره الكروي للنادي من بطولات وأهداف والإعلانات اللي كان بيجيبها للنادي دي كفاية، مضيفًا سأظل  ثابتا على تشجيعي للنادي الملكي، في غياب الدون ويرى أن صلاح من الممكن أن يكون بديل للدون.

 

وأشار مشجع للفريق الملكي  إلى أن كريستيانو رونالدو إضافة لأي فريق ورحيله لن يؤثر على ريال مدريد،  متابعًا  هناك لاعبين بإمكانهم تعويض مكان رونالدو مثل  إمبابي ونيمار، ولكن إمبابي أفضل بديل لأنه لاعب مناسب جدًا وخصوصا أن سنه19سنة وهيأدي كتير ومستواه في كأس العالم حاليًا أكبر دليل على ذلك.

 

 ومن ناحية أخرى قال مشجع لفريق برشلونة "إن رحيل الدون عن الريال لن يؤثر على فريق برشلونة؛ لأن فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني دائمًا ولكن هيفرق مع الميرنجي لأنه يأتي لهم ببطولات دوري الأبطال دائما".

 

وبدأ كريستيانو مسيرته مع الريال منذ عام2009 منتقلا من نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي وحقق أرقام وبطولات وإنجازات كبيرة لشخصه وللنادي فهو الهداف التاريخي للريال والهداف التاريخي في دوري الأبطال وتوج الملكي في عهده بخمسة بطولات دوري أبطال وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وحصد الليجا الإسبانية مرتين وصاحب خمس كرات ذهبية وهداف القرن الواحد العشرين وخامس هدافي كرة القدم عبر التاريخ.

 

شاهد الفيديو: