رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لست وحدك يا فتحي.. 6 لاعبين ذبحوا فرقهم في كأس العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- كريم عبد المحسن:

 

انتهت منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما صعد 16 فريقًا حصلوا على المركز الأول والثاني بمجموعتهم وهم: فرنسا والدنمارك والسويد وسويسرا والبرازيل وروسيا وإسبانيا والبرتغال وأوروجواي وكولومبيا وإنجلترا والمكسيك واليابان وبلجيكا الأرجنتين.

وشهد الدور الأول، تسجيل أكثر من لاعب هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، مما قلل أسهمه في تحقيق الفوز بالمباراة أو اقتناص نقطة تعادل على أقل تقدير.

وتستعرض "الوفد"، أبرز أهداف اللاعبين الذي سجلوا في مرماهم بالمونديال:

 

عزيز بوهدوز:

سجل عزيز بوهدوز مدافع المغرب، هدفًا قاتلًا في مرمى فريقه بالدقيقة 95 خلال مواجهة إيران بالجولة الأولى لدور المجموعات، الهدف كلف أسود أطلس خسارة أولى مبارياتهم بالمونديال، مما أعطى مؤشرًا مبكرًا لخروج المغرب خاصة وأن فرصة الفريق في الفوز على إسبانيا أو البرتغال ضعيفة.

 

عزيز بيهيش:

أحرز عزيز بيهيش لاعب أستراليا هدفًا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 81 خلال لقاء فرنسا، ليمنح الديوك فوزًا غاليًا في افتتاح مواجهاتهم بكأس العالم، حيث كانت النتيجة تعادل إيجابي بين الفريقي بهدف لكل منهما.

 

إتيبو أوغينيكارو:

افتتح إتيبو أوغينيكارو لاعب نيجيريا، أهداف كرواتيا في مرمى فريقه بهدف أحرزه في مرماه بالخطأ بالدقيقة 32 من عمر اللقاء، حيث نجح الكروات في الفوز بهذه المباراة بهدفين نظيفين، أحرز الهدف الثاني لوكا مودريتش من ركلة جزاء.

 

أحمد فتحي:

انضم أحمد فتحي لاعب منتخب مصر لقائمة المدافعين الذين ذبحوا فرقهم، بعدما

سجل بالخطأ في شباك الفراعنة في الدقيقة 47 من مباراة روسيا بالجولة الثانية لدور المجموعات، لينهار لاعبو الفراعنة خلال 12 دقيقة فقط وتستقبل شباك المنتخب هدفين آخرين وتنتهي المباراة مبكرًا.

 

دينيس تشيريشيف:

ذاق منتخب روسيا من مرارة الكأس الذي ذاقه أمامهم منتخب مصر، بعدما أحرز تشيريشيف الهدف الثاني لأوروجواي بالخطأ في شباكه بالدقيقة 23، ليتلقى الدب الروسي هدفًا آخر عن طريق أديسون كافاني ويخسر الفريق بثلاثة أهداف نظيفة.

 

إديسون ألفاريز:

 

أحرز أديسون ألفاريز لاعب المكسيك، الهدف الثالث في مرماه خلال مباراة السويد بالدقيقة 74، وخسر الفريق المكسيكي بثلاثية نظيفة، لتصعد السويد للمرة الأولى منذ نسخة مونديال 2006 التي أقيمت في ألمانيا.

 

 

ياسين مرياح:

ترك ياسين مرياح مدافع تونس ذكرى سيئة لدى الجماهير بعدما سجل في شباك نسور قرطاج في الدقيقة 33 من مواجهة بنما بالجولة الأخيرة لدور المجموعات، حيث ودع المنتخب التونسي الدور الأول بعد خسارة مباراتي إنجلترا وبلجيكا.