رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعثة الأهلي تصل الإمارات.. واحتفالية خاصة بحسام غالي في الطائرة

حسام غالي نجم النادي
حسام غالي نجم النادي الأهلي (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم

بالنادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي، في مهرجان اعتزال حسام غالي، المقرر له غدًا الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد،  بمدينه العين الإماراتية.

 

كانت بعثة الأهلي، برئاسة المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة غادرت القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، حيث وصلت البعثة الإمارات، وتحديدًا إمارة الشارقة قبل التوجه إلى دبي.

 

كان حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق المشاركة في مباراة أياكس الهولندي، بمهرجان اعتزال حسام غالي، وضمت قائمة الفريق كلًا من:

 

محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، علي معلول، حسام عاشور، حسام غالي، وليد سليمان، أحمد حمودي، ميدو جابر، باكا، محمد شريف، صلاح محسن، مروان محسن، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، عمرو السولية، إسلام محارب، كريم نيدفيد وأكرم توفيق.

 

وأعدت شركة الطيران، التي قامت بنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم

بالنادي الأهلي إلى الإمارات، صباح اليوم، احتفالية خاصة بحسام غالى، كابتن الفريق، الذي يخوض مباراة اعتزاله، غدًا الجمعة، أمام أياكس أمستردام الهولندي.

 

وقام أفراد طاقم الطائرة بإعداد تورتة خاصة لغالي داخل الطائرة، مدون عليها عبارة (سنفتقدك يا كابيتانو).

 

وقام نجوم الأهلى بتقطيع التورتة بعد الاحتفال مع زميلهم والتقاط الصور التذكارية معه.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم

بالنادي الأهلي مرانه الأول، في السابعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت الإمارات، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، استعدادًا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي.

 

 

ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيفًا؛ لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد بعد الوصول إلى إمارة الشارقة صباح اليوم، ومنها إلى إمارة دبي التي تقيم بها بعثة النادي الأهلي.

 

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم

بالنادي الأهلي، إن الثنائي أيمن أشرف وهشام محمد، لاعبا الفريق يلحقان بالبعثة اليوم بعد تخلفهما عن الرحلة، أمس بسبب أداء الامتحانات.

 

 

وأضاف، أن أكرم توفيق، لاعب الفريق، رافق البعثة أمس إلى الإمارات بعد أن أنهى امتحاناته الدراسية.

 

وأوضح أيوب، أن هناك رغبة قوية من جانب الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المشاركة في مهرجان اعتزال حسام غالي.

 

وشدد أيوب على أن المباراة الاحتفالية ستشهد تجهيز العناصر التي لم تحصل على فرصتها الفترة الماضية؛ من أجل تجهيزها لمباراة المصري المقرر لها 22 مايو الجاري.