رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. صديقة ضحايا حادث الرحاب تكشف مفاجأة عن "المتهم"

ضحايا حادث الرحاب
ضحايا حادث الرحاب

قالت سعاد إبراهيم صديقة "أسرة حادث الرحاب"، إن ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعى بشأن قتل رب الأسرة لأهله غير صحيح لأنه كان يتميز بالأخلاق الحميدة، مضيفة : "عمو عماد مستحيل يعمل كده، ده راجل بيصلي الوقت بوقته في الجامع، والكل بيحبه". 

 

وأضافت إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" والذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، والمعروض عبر شبكة قنوات dmc الفضائية، أنها كانت صديقة حميمة للضحية ابنة صاحب الواقعة، مضيفة أنها قد تواصلت معها عن طريق السوشيال ميديا ولم يكن هناك أى خلافات بين الأسرة.

من جانبه أفاد عمرو راضى أدمن صفحة أخبار سكان الرحاب، أن التحريات أثبتت أن الواقعة كانت انتحار، وذلك بعد أن تلقى رب الأسرة تهديدات من بعض أصدقائه باسترداد الأموال التى تم اقتراضها.

 

وأكد راضى أن التحريات النهائية بشأن

هذه المذبحة أثبتت أن الواقعة جاءت قتل الوالد لأبنائه ثم قام بعد ذلك بالانتحار، وهذا ما سوف يتم الإعلان عنه من قبل وزارة الداخلية، على حسب قوله.

 

كانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثامين أسرة مكونة من خمسة أفراد مقتولين داخل فيلا خاصة بهم بمنطقةالرحاب 2 بالقاهرة الجديدة. واتهمت التحريات الأولية لجهات التحقيق الأب "عماد س."، 56 سنة رجل أعمال، بقتل زوجته "وفاء ف." 43 سنة، وأولاده "محمد" 22 سنة، و"نورهان"، 20 سنة، و"عبدالرحمن" 18 سنة، بالرصاص ثم الانتحار داخل ڤيلته لتعثره ماليًا.