رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جلسات نفسية للاعبي الزمالك قبل لقاء المقاولون

مباراة الزمالك والمقاولون
مباراة الزمالك والمقاولون

كتب- مصطفى جويلى:

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجادة بملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء المقاولون العرب، المقرر الأربعاء المقبل، باستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ32 لبطولة الدورى الممتاز.

حرص خالد جلال، المدير الفنى، على عقد جلسات نفسية عدة مع اللاعبين، بهدف لم شمل الفريق لاستعادة توازنه، وعوده الثقة إليهم، بعد الخسائر الثلاث المتتالية أمام المقاصة والإسماعيلى والاتحاد السكندري، وضياع فرصة المنافسة القوية على مركز «الوصيف»، مشددًا على أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تكاتف الجميع لخروج الفريق من الكبوة التى يمر بها حاليًا حتى تعود الانتصارات مرة أخرى، ومازال هناك أمل كبير فى حصول الفريق على بطولة كأس مصر، التى تعتبر طموحًا مشروعًا للفريق، التى سيؤدى الفوز بها إلى دخول الفريق فى منافسة أخرى على بطولة كأس السوبر.

وأشار إلى أن ثقته بلا حدود فى اللاعبين الذين يمتلكون إمكانات عالية جدًا، وعليهم أن يقاتلوا من أجل نادي الزمالك، الذي يتشرف أى لاعب بالانتماء إليه فى ظل الدعم الكبير الذي يلقاه اللاعبون من المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، الذي يسعى لتوفير احتياجات الفريق كافة وصرف مستحقاتهم أولًا بأول.

من ناحيته أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، أن الجلسة التي تم عقدها مع لاعبي الفريق كانت للشد من أزرهم، وبذل أقصى جهد لهم خلال الفترة المقبلة، مشددًا على اللاعبين بضرورة معرفة قيمة «تشيرت» نادي الزمالك.

قال يوسف إنه أكد للاعبين أن أمامهم فرصة كبيرة لتعويض الجماهير بحصد بطولة كأس مصر، مطالبًا بتكاتف الجميع والدفاع عن اسم وسمعة نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني الجديد للفريق، بقيادة خالد جلال، المدير الفني ليس جديدًا على اللاعبين،

فهم من أبناء نادي الزمالك، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد تكاتفًا من الجميع لتصحيح الأوضاع، وعودة الانتصارات للفريق، سواء ببطولة الدوري العام، أو كأس مصر.

من ناحية أخرى، حصل أحمد الشناوي، حارس المرمى الزمالك، على راحة سلبية بسبب الإصابة التى تعرض لها أمام الاتحاد السكندري بجذع في الرباط الداخلي، وحدوث تجمع دموي بالركبة، وتعرض الحارس للإصابة في مواجهة الاتحاد، ولم يكمل على أثرها المباراة، وتم نقله للمستشفى، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي للاطمئنان عليه.

وشهد مران الفريق أمس الأول مشاركة الغاني نانا بوكو، مهاجم الفريق بشكل طبيعي بعد التعافي من إصابته التى كان يعاني منها فى الفترة الماضية، وتأكدت جاهزية نانا بوكو من الناحية الطبية للعودة من جديد للمباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفنى للزمالك.

على صعيد آخر خضع ثنائي الفريق حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبا الفريق للتحقيق أمام الشئون القانونية فى مقر النادى الأبيض أمس، بسبب عدم التزامهما بالتعليمات، والخروج فى إحدى القنوات الفضائية، وتوجيه انتقادات حادة لمدير الكرة.

ووجه المستشار مرتضى منصور، أمس الأول انتقادات حادة للاعبين، مشيرًا إلى أن محمد إبراهيم وحازم إمام هاجما النادي، ويبحثان عن مصالحهما الخاصة.