رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زين الدين: زيارة محافظ الدقهلية لحزب الوفد باكورة جهود "أبوشقة"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - محمود عبدالمنعم ومحمد موسى

أعرب الكاتب الصحفي وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، عن سعادته بزيارة الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، لحزب الوفد، قائلا:" سعيد جدًا بهذه الزيارة، خاصة أن هناك مواقف عديدة تجمعنا".

وأضاف زين الدين:" محافظ الدقهليةتلقى كافة الأسئلة التي وجهت بصدر رحب وحرص على توضيح الحقائق لجريدة الوفد وهذا ما تعودنا عليه داخل الجريدة من توضيح الحقائق للمواطن".

 

وأضاف زين الدين، خلال كلمته بالندوة التي عقدها حزب الوفد اليوم السبت؛ للحديث عن دور المحليات في الشارع المصري وعن قرارات مجلس النواب بهذا الشأن، أن زيارة المحافظ إلى بيت الأمة جاءت في المقام الأول لتقديم التهنئة للمستشار بهاء الدين أبوشقة على فوزه برئاسة حزب الوفد، والإجابة عن كافة تساؤلات الزملاء الصحفيين خلال الندوة.

وأوضح رئيس تحرير جريدة الوفد، أن الحزب سيصبح خلال الفترة

القادمة قاطرة الأحزاب السياسية، كما وعد المستشار بهاء الدين أبوشقة بهذا، قائلا:" تواجد المحافظ اليوم بيننا هي باكورة نتاج ما يقوم به المستشار بهاء أبوشقة من أجل أن يصبح الوفد حزبا قويا فاعلا داخل الشارع السياسي".

واستقبل اليوم السبت، المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، والدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام الحزب، الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، داخل بيت الأمة، وذلك لحضور الندوة التي عقدها الحزب؛ للحديث عن دور المحليات في الشارع المصري وعن قرارات مجلس النواب بهذا الشأن.