رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. الزمالك يغادر إلى الإسماعيلية للقاء الدراويش

مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي - أرشيقية

كتب - مصطفى جويلى:

يسافر فريق الكرة بنادى الزمالك إلى الإسماعيلية فى الحادية عشرة صباح اليوم الأحد، للقاء الدراويش غدًا فى الجولة 30 للدورى.

يؤدى الفريق مرانه الأخير فى الخامسة مساءً بملعب الفندق، الذى يقيم به الفريق، بمشاركة اللاعبين المختارين للمعسكر، حيث يقوم إيهاب جلال بتجربة الخطة التى سيواجه بها الإسماعيلى، والاستقرار على التشكيل النهائى، الذى سيشهد بعض التغييرات بناءً على المستوى الذى ظهر عليه اللاعبون فى اللقاءات التجريبية الأربعة أمام «كوكاكولا» وبتروجيت وسبورت كاسيل والشمس.

يعقد جلال محاضرة فى التاسعة مساء اليوم بفندق الإقامة لمشاهدة بعض لقطات من مباريات الإسماعيلى الأخيرة، للوقوف على نقاط القوة والضعف، وشرح بعض المهام الخاصة للاعبين فى المباراة، التى يعتبرها الجهاز الفنى فاصلة، بهدف الانفراد بمركز «الوصيف»، الذى ينافس عليه هذا الموسم بعد حسم الأهلى درع الدورى لصالحه.

طالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة التركيز، وبذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز، وحرص على تجهيزهم من الناحية النفسية حتى يكونوا مهيئين لتقديم عرض قوى، ونسيان الخروج من كأس الكونفيدرالية.

على صعيد آخر، يواصل ثنائى الفريق نانا بوكو وأحمد رفعت البرنامج التأهيلى والعلاجى الموضوع لهما من الجهاز الطبى، فى ظل الإصابات المختلفة التى يعانى منها الثنائى، حيث يؤدى نانا ورفعت تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب، على هامش التدريبات على ملعب النادى، ويأمل الجهاز الطبى فى تجهيز الثنائى بشكل جيد من أجل الوجود مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته قرر إيهاب جلال، المدير الفنى، تصعيد ثلاثة لاعبين من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق الأول، هم حسام أشرف، مهاجم 2001، وخالد جمال، ومهاب أشرف، ثنائى 2000.

كان الثلاثى شارك فى اللقاءين

الوديين أمام سبورت كاسيل والشمس، ونالوا استحسان الجهاز الفنى، كما يضع الجهاز الناشئ حاتم محمد، الظهير الأيسر لفريق 2001 تحت المنظار، الذى تم تصعيده منذ أيام ويتدرب مع الفريق من وقتها.

على صعيد آخر كشف أيمن حافظ، مدير الكرة بالفريق الأول بنادى الزمالك، تفاصيل الجلسة التى عقدها المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، مع اللاعبين أخيرًا، مشيرًا إلى أن الجلسة جاءت من أجل تحفيز اللاعبين للفترة المقبلة، ومطالبتهم ببذل أقصى ما لديهم، والتحلى بالإصرار والعزيمة.

وشدد مدير الكرة على أن منصور نقل للاعبين عدم صحة ما تم تداوله خلال الفترة الماضية، بخصوص رحيل بعض اللاعبين عن الفريق، حيث أكد لهم أن كل هذا عارٍ تمامًا من الصحة، وأن رئيس النادى طالب اللاعبين بعدم الالتفات لكل ما يتردد والتركيز فقط فى الملعب، ولا شىء غير ذلك، ناقلًا لهم ثقته فى قدراتهم وقدرات الجهاز الفنى، بقيادة إيهاب جلال، على عودة الانتصارات والبطولات خلال الفترة المقبلة، وأن عليهم مهام كبيرة من أجل الحصول على مركز الوصيف، كما أن لديهم بطولة كأس مصر والبطولة العربية.