عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. كواليس لقاء نادية لطفي مع أسامة كمال

الفنانة نادية لطفي
الفنانة نادية لطفي - صورة أرشيفية

كتبت- شيرين فرغلي:

 ينفرد الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء" dmc"  بلقاء حصري مع الفنانة الكبيرة نادية لطفي يعرض اليوم الأربعاء الساعة العاشرة مساءً.

 

تكشف نادية لطفي رأيها في الحالة التي وصل عليها الفن والغناء الآن مقارنة بالزمن الجميل، وموقفها من مطالبات البعض للدولة بالتدخل لمساعدة الإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

 

وتتحدث أيضا لأول مرة عن كواليس اختراقها للحصار الإسرائيلي لبيروت وتفاصيل لقائها بالمقاتلين، وماذا قالت عن الفتاة الفلسطينية عهد التميمي وتتحدث نادية لطفي عن تسببها في حدوث شجار بين إحسان عبد القدوس مع رمسيس نجيب، وكيف كان لقاؤها الأول بعبد الحليم حافظ، وحقيقة حلمها بالصعود للفضاء وعلاقتها بجمعية الحمير.

 

وكانت قد تألقت في العديد من الأفلام بعضها مع الفنانة سعاد حسني أشهرها فيلم "السبع

بنات"، كما قدمت عملا تلفازيا واحدًا وهو "ناس ولاد ناس" وعملا مسرحيا واحدًا وهو "بمبة كشر"، وكان لها نشاط ملحوظ في الدفاع عن حقوق الحيوان مع بداية الثمانينات.

 

تزوجت في حياتها ثلاث مرات، الأولى كانت عند بلوغها العشرين من عمرها من ابن الجيران الضابط البحري عادل البشاري ووالد ابنها الوحيد أحمد الذي تخرج من كلية التجارة ويعمل في مجال المصارف، والثانية من المهندس إبراهيم صادق شقيق»، وكان هذا في أوائل السبعينات ويعتبر أطول زيجاتها، والثالثة من محمد صبري.