رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. ختام الدورة المجمعة الأولى لدوري سوبر السلة

دوري سوبر السلة (أرشيفية)
دوري سوبر السلة (أرشيفية)

كتب- عادل يوسف:

 

تختتم مساء اليوم -السبت- مباريات الدورة المجمعة الأولى لدوري سوبر السلة بـ8 لقاءات مهمة فى مقدمتها لقاء الكبار بين سبورتنج والاتحاد السكندري بصالة رقم ٢ بإستاد القاهرة ويعقبه على نفس الصالة لقاء الزمالك وسموحة، بينما يستضيف المركز الأولمبي للقوات المسلحة مواجهتى الأهلي مع طلائع الجيش والأولمبي وهليوبوليس.

وتشهد صالة نادي ٦ اكتوبر لقاءات الجزيرة مع التأمين والاتصالات وطنطا، بينما تشهد صالة الفتيات بالعجوزة لقاء الشرقية للدخان مع الترام وتقرر إقامة الدورة المجمعة الثانية أيام ١٥ و ١٦ و ١٧ فبراير الحالي على ملاعب القاهرة والإسكندرية.

وشهدت منافسات الدورة المجمعة الأولى أمس الأول فوز الكبار، حيث حقق الزمالك الفوز على الترام 92/70  وحصل الأهلي على نقطتين بعد تغلبه على هليوبوليس 89/52 والاتحاد السكندري على الشمس  64/56 وتخطى الجزيرة على طنطا بنتيجة 75/51  وطلائع الجيش على الأولمبي 76/74 وأخيرا فاز التأمين على الاتصالات 61/60 فى مباراة قوية ورائعة استمرت خمسة أشواط بعد تعادل الفريقين فى الأشواط الأربعة. 

 

سبورتنج والاتحاد السكندري

من أهم اللقاءات التي تقام اليوم، حيث يسعى ديربي الإسكندرية لتقديم عرض قوي يليق بسمعة الإسكندرية فى كرة السلة خاصة فريق الاتحاد السكندري الذي غاب عن البطولات لفترة كبيرة، بينما يسعى فريق سبورتنج الحصان الأسود لكرة السلة المصرية خلال الأعوام الماضية بعد أن حقق بطولتي الدوري والكأس ولذا يسعى سبورتنج لتكملة مشوار الانتصارات هذا الموسم.

 

الزمالك وسموحة

لا يقل لقاء الزمالك وسموحة أهمية أيضًا خاصة بعد التعديل الجرئى الذي أجراه عصام عبد الحميد المدير الفني للزمالك فى صفوف فريقه والذي أعاد به جدية اللعبة من جديد ويطمح عبد الحميد ولاعبوه إلى حسم بطولة الدوري هذا الموسم، بينما يسعى فريق سموحة إلى عرقلة انتصارات الزمالك.