رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. نجوم الأهلي يشاركون الزمالك أحزان ذكرى أحداث إستاد الدفاع الجوي

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

كتبت- منة الله جمال :

انتماؤهم للمارد الأحمر وارتداؤهم لفانلة النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك لم يمنعهم من المشاركة في إحياء الذكرى الثالثة لأحداث إستاد الدفاع الجوي، التي سقط خلالها 20 شهيدًا من مشجعي الأبيض، قبل مباراة فريقهم مع إنبي.

واستغل نجوم النادي الأهلي ومحترفيه في الخارج، حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي؛ للمشاركة في نعي شهداء أحداث إستاد الدفاع الجوي.

وقال حارس الأهلي شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر: "شهداء نادي الزمالك سيظلون دائمًا رمزًا للوفاء، في جنة الخلد بإذن الله، صبر يا رب أهلهم وذويهم واغفر لهم وارحمهم".

وغرد مدافع النادي الأهلي، سعد سمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر: "ذكرى شهداء نادي الزمالك اللهم اغفر لهم وارحمهم"، وقال زميله في الفريق عبدالله السعيد: "رحم الله شهداء

جمهور الزمالك، افتكروهم".

وأضاف عمرو جمال المحترف في صفوف نادي بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي ونجم منتخب مصر: "رحم الله شهداء نادي الزمالك رحم الله العشرين"، وقال لاعب الأهلي عمرو السولية: "رحم الله شهداء نادى الزمالك".

وتابع محمود تريزيجيه، المحترف في صفوف فى فريق قاسم باشا التركي: "في الجنة إن شاء الله شهداء جمهور الزمالك".

وتحل اليوم الخميس الذكرى الثالثة لأحداث إستاد الدفاع الجوي، والتي سقط خلالها 20 شهيدًا من مشجعي الزمالك، عقب الاشتباكات التي شهدها محيط إستاد الدفاع الجوي، قبل مباراة الزمالك وإنبي.