رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم .. الإسماعيلي يستدرج الإنتاج .. وصدام بين الداخلية والرجاء

الدوري (أرشيفية)
الدوري (أرشيفية)

 

 

 

كتب – محمد اللاهونى:

تُقام اليوم السبت، مباراتان بين الرجاء والداخلية، والإسماعيلي والإنتاج الحربي، ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.

يُقابل الداخلية فريق الرجاء في تمام الثانية والنصف عصرًا، ويسعى الفريق العسكري بقيادة علاء عبد العال، لمواصلة عروضه القوية، بعدما تعادل مع المقاصة 2/2 في لقاء مثير كرويًا في الجولة الماضية للدوري.

بينما يتطلع فريق الرجاء بقيادة رمضان السيد، لتحقيق نتيجة إيجابية بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام الإنتاج الحربي بالجولة الماضية بنتيجة 2/1، من أجل تحسين موقعه في الجدول، أملًا في الهروب من شبح الهبوط.

بينما يلتقى فى الخامسة مساء اليوم السبت فريق الإسماعيلى ضيفه الإنتاج الحربى باستاد الإسماعيلية فى الجولة الثانية والعشرين للدورى الممتاز لكرة القدم.

الإسماعيلى يحتل المركز الثانى برصيد 42 نقطة ويخوض الدراويش أول اختبار مع مديره الفنى الجديد البرتغالى بيدرو بارنى الذى تولى المهمة فى الساعات الأخيرة بعد أن وقع عقود تدريب الدراويش وعقد جلسة مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى وأيضاً مع الجهاز المعاون

واللاعبين وطالبهم بحصد الفوز.

ويعتمد الإسماعيلى على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد عواد وأمامه الرباعى محمود متولى والغانى ريتشارد بافور ومحمد أبوالمجد ومحمد صادق للدفاع ومحمد فتحى وعماد حمدى وحسنى عبدربه للوسط وإبراهيم حسن وكريم بامبو والكولومبى دييجو كالديرون للهجوم.. ويغيب المهاجم إسلام عبدالنعيم وبهاء مجدى للإصابة التى تعرض لها الثنائى.

ويحتل الإنتاج المركز الثامن برصيد 29 نقطة بقيادة مديره الفنى مختار مختار، ويعتمد الفريق على تشكيلة تضم الحارس عامر محمد عامر وأمامه الرباعى عبدالعزيز موسى ولؤى وائل وعبدالرحمن فاروق وأحمد شديد قناوى للدفاع والنيجيرى إيميكا إيزى وإسلام رشدى ومصطفى الجمل والسيد الشبراوى وأحمد شرويدة للوسط وخالد قمر للهجوم.