رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ننشر نص كلمة وزير الداخلية في العيد الـ66 للشرطة

اللواء مجدي عبد الغفار
اللواء مجدي عبد الغفار - وزير الداخلية

كتب - محمد عبدالفتاح:

جدد وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، العهد للرئيس عبدالفتاح السيسي بالتمسك بقيم العدالة رغم ما يتم ترويجه بحق جهاز الشرطة، قائلًا:"نعاهدك ياسيادة الرئيس بالحفاظ على الوطن ومقدراته".

 

قال "عبدالغفار"- فى كلمته بالاحتفال بعيد الشرطة الـ66 اليوم الأربعاء-، إن أجهزة الوزارة متأهبة للإرهابيين، مؤكدًا أن رجال الشرطة واجهوا الطغاة عبر التاريخ ورفضوا التخلي عن أرض الوطن.

 

وفيما يلي نص كلمة الوزير في احتفالية عيد الشرطة الـ66:

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية يسعدنى وأعضاء هيئة الشرطة .. أن أتقدم لسيادتكم والحضور الكريم .. بأسمى معانى الترحيب والتقدير على تشريفكم الاحتفال بعيد الشرطة السادس والستين .. الذى يواكب ذكرى معركة الإسماعيلية التى جسدت بطولة رجال قدموا ملحمة كفاح ونضال فى مواجهة قوى الظلم والاستعمار التى حاولت أن تكسر إرادة هذا الوطن .

 

ـــ حين وقف رجال الشرطة الأبطال .. فى

وجه الطغاة .. رافضين التخلى عن جزء غالى من أرض الوطن .. مقدمين الشهادة على الاستسلام .. تلك الوقفة التى حملت كل معانى البطولة والصمود .. وشكلت جزءا من وعى وطنى ترسخ فى أذهان الأجيال المتعاقبة من حماة الوطن .. الساهرين على أمنه .. ليشهد التاريخ عقب مرور ستة عقود على تواصل تضحياتهم وبسالتهم .. دفاعا عن أرض سيناء الغالية جنبا إلى جنب مع أشقائهم من القوات المسلحة .. ليسطروا سويا ملحمة وطنية وقفت حائلا أمام مخططات هدامة تم تدبيرها للنيل من استقرار هذا الوطن .