رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ثلاثة مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

القليوبية:شيماء سبع:

 

أصيب ثلاثة أشخاص من بينهم طالب أصيب بالخطا، في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين طرفين بقليوب، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لوجود خلافات سابقة بينهم،وتم ضبط طرفى الواقعه وتولت النيابة التحقيق .

تلقي اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز قليوب، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ومصابين بقرية حلابة، دائرة المركز.

انتقلت أجهزة الأمن، وتبين حدوثها بين كل من طرف أول، "محمد ش م"، 52 عامًا ، سائق، و"شعبان م ش" 28 عامًا ، حلاق، مصاب بجرح قطعي بالرقبة، و"عزت ع م" 51 عامًا، سائق، وطرف ثان، "محمد ح ع" 42 عامًا، سمكري، "جمال ح ع" 58 عاما ، ، سائق، مصاب بكدمات بالظهر، "أحمد ح ع" 55 عاما ، ، سمكري، و"عمر أ ح" 27 عامًا ، سائق، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لوجود خلافات سابقة بينهم، وقيام الطرف الأول برفع دعاوي قضائية منظورة أمام القضاء ضد الطرف

الثاني، ورفضهم التنازل والتصالح معهم.

تطورت المشاجرة قام على إثرها السابع بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش محلى الصنع كان بحوزته محدثا إصابة "أحمد س إ" 18 عاما ،  طالب، برش خرطوش بالبطن والصدر، والذي تصادف مروره بمكان المشاجرة.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأخير السلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن سلاح ناري مسدس خرطوش محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار وفارغ طلقة.

وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالقرية، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1556 جنح مركز قليوب لسنة 2018م.