عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أدغال ذا روك تغلب الجيداي الأخير في حلبة المنافسة

فيلم أهلا بكم في
فيلم أهلا بكم في الأدغال

كتبت- بوسي عبد الجواد:

 

لم تقتصر قوة الممثل السينمائي العالمي داوين جونسون المُلقب بـ"ذا روك" فقط على حلبة المصارعة الحرة التي حقق عليها نجاحات عدة، سطرت اسمه بجانب المصارعين المحترفين، ولكن أيضا استطاع أن يقهر منافسيه من الفنانين في حلبة الإيرادات، وذلك من خلال أفلامه السينمائية التي حققت أرقاما قياسية مميزة.

واصل ذا روك في تحطيم الأرقام القياسية عبر أحدث أفلامه "أهلا بكم في الأدغال- jumanji welcome to the jungle box office"، حيثُ استطاع هذا الأسبوع أن يتربع على عرش قائمة الـBox office ، لتكون أجمالي إيراداته على مدار ثلاثة أسابيع من عرضه أكثر من 352 مليون دولار في شباك الإيرادات الأمريكي.

ونجح الجزء الرابع من سلسلة غدرا التي حملت عنوان Insidious: The Last Key في الأسبوع الأول من عرضه أن يحتل المركز الثاني ، محققا إيرادات بلغت نحو أكثر من 30 مليون دولار، هو فيلم رعب خارق أمريكي للمخرج آدم روبيتل، تأليف ليه وانيل،

من بطولة لين شاي، وليه وانيل، وانجوس سامبسون، وسبنسر لوك، وكيرك أسيفيدو وبروس دافيسون، تدور أحداثه حول أخصائية تدعى " إيليس راينر" تواجه الظواهر الخارقة للطبيعة، في أكبر عمل مسكون مخيف في مسيرتها على الإطلاق، وهذه المرة في عُقر دارها. وهناك توقعات أن يحدث الفيلم حالة رواج كبيرة في شباك الإيرادات.

واحتل الجزء الثامن من سلسلة حرب النجوم التي حمل عنوان "حرب النجوم: الجيداي الأخير- Star Wars: Episode VIII - The Last Jedi" المرتبة الثالثة هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت نحو 23 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداته على مدار الأربعة أسابيع أكثر من 572 مليون دولار.