عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الثلاثاء.. مناقشة خطة التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-سيد العبيدى:


تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اجتماعا موسعا ظهر الثلاثاء المقبل، بمقرها الجديد بوسط القاهرة، لمناقشة كافة الضوابط والمعايير الخاصة بالتغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية 2018.
ودعت الهيئة، على لسان المستشار محمود حلمى الشريف المتحدث الرسمى لها، الصحفيين المسجلين رسميًا لدى المركز الإعلامى للهيئة للحضور  ظهر الثلاثاء القادم، لمناقشة خطة العمل وكيفية التواصل مع الهيئة للحصول على البيانات الصحفية ومناقشة الضوابط الخاصة بالتغطية الإعلامية للإنتخابات الرئاسية ،وكذا التعرف على خطة عمل الهيئة خلال الفترة المقبلة.
وقال مصدر بالهيئة الوطنية للإنتخابات، إن دعوة الصحفيين للاجتماع مع المستشار محمود حلمى الشريف المتحدث باسم الهيئة يهدف إلى التعارف وبناء جسور الثقة بين الطرفين، والحرص على العمل بطريقة منضبطة ومنظمة

بين الهيئة الوطنية للانتخابات وكافة وسائل الإعلام المعنية بالتغطية الاخبارية لأنشطة الهيئة.
وأضاف المصدر، أن اللقاء سيتم بشكل ودى وليس مؤتمرا صحفيا لتبادل وجهات النظر ووضع خطة للعمل بشكل منظم يهدف إلى إيصال المعلومة إلى الرأى العام بشكل واضح وصحيح.
يذكر أن الهيئة، فى اجتماعها الأخير برئاسة المستشار، لاشين إبراهيم قد أعلنت تعيين المستشار محمود حلمى الشريف متحدثا رسميا لها للتواصل مع الصحفيين ووسائل الإعلام فيما يخص التغطية الإعلامية والصحفية لأنشطة الهيئة.