رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يستطلع رأي البدري لتحديد مصير ودية أتليتكو مدريد

حسام البدري
حسام البدري

كتب- محمد اللاهوني:

بدأ مسئولو النادي الأهلي استطلاع رأي حسام البدري، المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم، بخصوص حسم مصير ودية أتلتيكو مدريد الإسباني، التي تجددت المفاوضات بخصوصها.

عرضت إحدى شركات التسويق، في وقت سابق، على الأهلي مواجهة أتلتيكو مدريد في الإمارات، ولكن حسام البدري أبدى رفضه، نظرًا لضغط مباريات الفريق، إلا أن العرض تجدد بإقامة اللقاء نهاية الشهر الجاري بشكل استعراضي من خلال مواجهة بين منتخب أندية الأهلي في مصر والسعودية والإمارات، وسيقود هذا الفريق حسام البدري، ضد أتلتيكو مدريد، وستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يسعى الأهلي لإقناع البدري للموافقة، خصوصًا أن المباراة ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، وستتم الاستعانة بعدد من نجوم الأهلي السعودي والإماراتي، للمشاركة فيها، مثل السوري عمر السومة، والسنغالي موسى سو.

على صعيد متصل، أكد حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، أن منتخب مصر قادر على التأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس العالم في روسيا خلال الصيف المقبل.

ووقعت مصر في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 بجوار منتخب روسيا، صاحب التنظيم، ومنتخبي أوروجواي والسعودية.

قال البدري: أرى أن مجموعتنا ليست سهلة، كما يتوقع البعض، مصر أمامها مهمة صعبة أمام روسيا وأوروجواي والسعودية، لأن الطموح لدى المنتخبات الأربعة في التأهل موجود.

وأضاف: مستوى لاعبي مصر يؤهلهم للفوز ببطاقة التأهل، ولكن بشرط التركيز الشديد، والبداية القوية في البطولة، فلقاء أوروجواي سيكون مفتاح التقدم بالبطولة.

وأشار إلى أن التأهل عبر هذه المجموعة وارد، ومنتخب مصر قادر على التأهل للدور الثاني.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن قرعة كأس العالم بروسيا أسفرت عن وجود مصر ضمن مجموعة صعبة.

وأضاف عبدالحفيظ، أن وقوع المنتخب المصري مع روسيا، صاحب الأرض، يضيف مستوى من القوة على أداء منتخبات المجموعة الأولى، خصوصًا أنها تضم منتخب أوروجواي، أحد أقوى

منتخبات قارة أمريكا الجنوبي، موضحًا أن أوروجواي يضم لاعبين على مستوى عالٍ، مثل لويس سواريز وإديسون كافاني.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن المواجهة التي ستجمع مصر والسعودية ستكون غاية في القوة والندية، لأنها تجمع منتخبين عربيين.

على صعيد متصل، رفض البدري منح لاعبيه أي قسط من الراحة عقب مواجهة إنبي، أمس السبت، في الدوري الممتاز باستاد القاهرة، خصوصًا أن الفريق يستعد بكل قوة لمواجهة الأسيوطي، يوم الأربعاء المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

ونفى مصدر داخل الجهاز الفني ما يتردد حول موافقته على رحيل شريف إكرامي، حارس المرمى، في يناير المقبل، مؤكدًا أن البدري لم يتحدث من قريب، أو بعيد حول اللاعبين الراحلين، أو الصفقات الجديدة.

في المقابل، يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أول اجتماعاته فور وصول خطاب اللجنة الأوليمبية باعتماد نتيجة الانتخابات.

يذكر أن مندوب اللجنة الأوليمبية، الذي شارك في وقائع انتخابات مجلس إدارة الأهلي، قام بالتوقيع على محضر اللجنة القضائية التي أشرفت على الانتخابات، وأعلنت النتائج عقب عملية التصويت والفرز.

من المنتظر أن يصل خطاب اللجنة الأوليمبية خلال الساعات المقبلة، وفقًا للائحة الاسترشادية التي جرت عليها انتخابات النادي الأهلي.