رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. هجوم ناري من مرتضى منصور ضد أحمد شفيق

مرتضى منصور والفريق
مرتضى منصور والفريق شفيق

كتب - جرجس ميلاد:

 

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، معربًا عن حزنه لظهوره على قناة الجزيرة، وادعائه بأن الإمارات منعته من السفر.

 

وقال "منصور" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، مساء الأربعاء،  إن دولة الإمارات خصصت 6 سيارات فارهة وقصر ضخم لإقامة الفريق أحمد شفيق وبناته، مشيرًا إلى أن الفريق شفيق غادر الإمارات عشرات المرات وعاد إليها مرة أخرى وسط حراسة خاصة.

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أنه طالب الفريق أحمد شفيق بالعودة إلى مصر قبل 30 يونيو إلا أنه رفض، وقال "أنا خايف" مشددًا على أن شفيق هرب ورفض العودة إلى أرض الوطن.

 

وتابع "منصور": "الفريق شفيق من حقه ترشيح نفسه لخوض انتخابات الرئاسة، ولكن الرئيس السيسي لم يتعب ويجتهد طوال الـ 6 سنوات الماضية ليأتي ويستلمها الفريق، السيسي مش مقاول علشان يبني ويجهز بلد علشان تيجي بعد

6 سنوات تقول أنا عايز أخدها".

 

ووجه "منصور"، حديثه للفريق شفيق: "أنت هربت وتركت الدولة ولم تشارك في البناء والتنمية لأنك تخشى الموت!.. رحت ليه 3 مرات عشان يرجع لكن كان عايز يتفسح في القصر المخصص ليه في الإمارات، العصابات الإجرامية التفت لضرب خنجر في مصر، دولة الإمارات أكرمته".

 

واستطرد: "توقعت أن يقدم شفيق واجب العزاء لأسر شهداء حادث مسجد الروضة إلا أنه لم يفعل ذلك، وأقول له الشعب المصري لم يعد يتذكرك، وحزين على ظهوره على قناة الإخوان، وأقول لك يا فريق شفيق يا هارب ما فعلته سقطة لن تغتفر".

 

شاهد الفيديو:

شاهد..تصريح شفيق