رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. شيكابالا ينجح في اختبار كوبر ويثبت قدرته على قيادة الفراعنة

شيكابالا
شيكابالا

كتب - عادل أبو الفضل

عاد محمود عبد الرازق شيكابالا إلى صفوف المنتخب المصري بعد غياب لمدة 3 سنوات توقع معها البعض أن ينهي اللاعب مسيرته في الملاعب دون أن ينضم مرة أخرى لصفوف الفراعنة.

وشهدت الفترة الأخيرة خروج شيكابالا من الزمالك إلى فريق الرائد السعودي ليتحرر اللاعب من الضغوط التي كانت ملقاة على كاهله في فترة تواجده بصفوف القلعة البيضاء ويبدأ مع الفريق السعودي رحلة من التألق كانت سبباً رئيسياً في عودة اللاعب إلى صفوف الفراعنة لينضم لأول مرة تحت قيادة هيكتور كوبر في مباراة غانا في ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد أن حسم الفراعنة صعودهم إلى المونديال.

وقرر هيكتور كوبر استدعاء شيكابالا وبعض اللاعبين إلى مباراة غانا لتكون بمثابة فرصة لمشاركة مجموعة جديدة من اللاعبين لم ينضموا إلى صفوف المنتخب من قبل حتى يتم اختيار من يمكن الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة.

وهاجم العديد عودة شيكابالا للمنتخب حيث وضعوه تحت بند المجاملات ،وسط توقعات بأن يفشل الفهد الأسمر في تقديم مردود فني مقنع خلال المباراة.

وتمكن الأباتشي من تقديم مردود فني مميز خلال مباراة الفراعنة أمام

غانا بعد مشاركته بنفس مركز عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق ،واستطاع شيكابالا تعويض عدم مشاركة السعيد وكان محورًا لأداء المنتخب وأحرز هدف الفراعنة في الدقيقة 61 ،كما قدم أداءً دفاعيًا جيدًا في الضغط على لاعبي غانا في منتصف الملعب ،واستطاع شيكابالا إثبات قدرته على المشاركة لفترات طويلة حيث حافظ على لياقته حتى خرج في الدقيقة 65 من زمن المباراة

وبعد نهاية المباراة انهالت تهنئات زملائه عليه ،كما كان الاباتشي حديث الجماهير المصري لما قدمه خلال المباراة ،وتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وبعد تألق الأباتشي هل يمكن أن يستمر على أدائه المميز ويكون ضمن كتيبة الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018 ،أم يبتعد كما حدث في المرات السابقة ؟؟ 

شاهد ملخص تألق شيكابالا :