رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صراع القوائم يشعل انتخابات هليوليدو

محمد ثروت مدير تحرير
محمد ثروت مدير تحرير بوابة الوفد (أرشيفية)

كتب- وليد خليل:

دخلت انتخابات مجلس إدارة نادى هليوليدو الرياضى، والمقرر انعقادها فى 25 نوفمبر الجارى، مرحلة الحسم، بعد إغلاق باب الترشح، وخوض عدد من أبرز رموز النادى للمعركة الانتخابية ما يضعها فوق صفيح ساخن، خاصة بعد الأزمات التى طاردت المجلس السابق، عقب استقالة عدد من أعضائه بعد أشهر قليلة من انتخابه.

وتقدم لانتخابات هليوليدو 29 مرشحاً، بينهم 4 لرئاسة مجلس إدارة النادى، و3 على مقعد نائب الرئيس، و15 على مقاعد أعضاء المجلس، وخمسة أعضاء تحت السن، بينما يشهد مقعد أمين الصندوق منافسة بين مرشحين اثنين فقط.

وتشهد انتخابات هليوليدو منافسة شرسة بين ثلاث قوائم، حيث يخوض الزميل محمد ثروت مدير تحرير «بوابة الوفد الالكترونية» المعركة الانتخابية على مقعد العضوية فوق السن ضمن قائمة «عودة هليوليدو لأعضائه» برئاسة المحاسب نبيل على أحمد، التى تضم كلًا من حسين عصفور نائباً للرئيس، وعمر شريف أميناً للصندوق، بالإضافة لكريم نبيل وإسلام العنتبلى لعضوية المجلس.

وتبرز قائمة الإصلاح برئاسة المهندس أحمد عيد أحد أبرز المرشحين لمقعد الرئاسة، التى تضم كلًا

من العميد أحمد عفيفى كنائب للرئيس، وإيهاب حجاج لأمانة الصندوق، وكل من سامر رؤوف، أشرف فوزى، رامى رسلان، هيثم جمال، والعميد يوسف تقى الدين للعضوية.

ويدخل على مكرم رئيس النادى الحالى الانتخابات بقائمة، تضم: هشام مرزوق نائباً للرئيس، والخماسى محمد علوى، وإبراهيم سامح، ومحمد العزازى، وعمرو لبيب، وممدوح فوزى لعضوية فوق السن، إلى جانب كريم شديد، وعمرو محجوب لعضوية المجلس تحت السن.

كما أعلن طارق عبدالوهاب ترشحه لانتخابات النادى على مقعد الرئيس كمستقل، بينما تشهد المنافسة على مقاعد الأعضاء فوق السن مشاركة الرباعى صلاح بغدادى، ووائل الإمام ومحمد عادل، وخالد سالم كمستقلين، بينما تخوض إسراء صيام المنافسة على أحد مقعدى المجلس تحت السن كمستقلة.