رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جاي زي يتربع قائمة بيلبورد الأسبوعية.. و"ديسباسيتو" تحتفظ بالصدارة

مغني الراب الأمريكي
مغني الراب الأمريكي جاي زي

 

تربع ألبوم 4:44 لمغني الراب الأمريكي جاي زي زوج النجمة العالمية بيونسية قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية لأكثر الألبومات مبيعا في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي، في حين جاء الألبوم الموسيقي DAMN. لنجم الهيب هوب كندريك لامار في الأسبوع الثالث في المرتبة الثانية في القائمة، واحتل ألبوم Jungle Rules   لمغني الراب الأمريكي فرنش مونتانا في الأسبوع الأول من اطلاقه المرتبة الثالثة.

وجاء ألبوم Grateful  للدي جي الأمريكي خالد ذات الأصول الفلسطينية في المركز الرابع للأسبوع الرابع على اطلاقه، وجاء البوم Issa Album لمغني الراب العالمي 21 سافاج للأسبوع الثاني من انطلاقه.

واحتلَ ألبوم Divide لمغني البوب البريطاني إيد شيران المركز السادس في الأسبوع الخامس على اطلاق الألبوم في سوق الكاسيت، في حين جاء ألبوم Evolve لفرقة الروك الأمريكية إماجن دراجونس

المركز السابع في اسبوعه السادس، كما جاء الألبوم الموسيقي Moana في المركز الثامن ، في حين جاء البوم American Teen للنجم العالمي American Teen في المركز التاسع، واحتل المركز العاشر في قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية ألبوم 24K Magic للمطرب الأمريكي برونو مارس.

وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت احتفظت أغنية "ديسباسيتو" للويس فونسي من بويرتوريكو ومغني الراب دادي يانكي، على الصدارة، حيث احتلت المركز الأول بمبيعات جديدة بلغت117 ألف نسخة في الولايات المتحدة.