رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريـال مدريد يقترب من ضم مبابي في صفقة تاريخية

كيليان مبابي نجم
كيليان مبابي نجم موناكو الفرنسي

توصلت إدارة نادي ريـال مدريد الإسباني الي اتفاق مع نادي موناكو الفرنسي لضم مهاجمه الشاب كيليان مبابي مقابل 180 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وقالت صحيفة "ماركا " الإسبانية إن صفقة انتقال مبابي الى ريـال مدريد في طريقها لأن تصبح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، خاصة مع تزايد الأنباء التي تشير الى اقتراب البرازيلي نيمار من الاستمرار مع برشلونة، بعد العرض الذي تلقاه من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ 222 مليون يورو .

وقالت صحيفة " ماركا" إن إدارة موناكو قد حددت في وقت سابق 190 مليون يورو مقابل التخلي عن مبابي، الا أنها خفضت هذه القيمة في الساعات الأخيرة بعد المفاوضات التي

أجراها مسئولو النادي الملكي الإسباني .

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قد عقد جلسة مع فلورنتنو بيريز رئيس النادي، وانخيل سانشيز المدير الرياضي، وطلب منهم التعاقد مع اللاعب لدعم خط هجوم الفريق، لتعويض رحيل الاسباني الفارو موراتا الي تشيلسي مقابل 80 مليون يورو .

وأشارت " ماركا" الى أن مبابي قد انهى اتفاقه مع الميرينجي علي بنود عقد الشخصي، حيث يتقاضى في موسمه الأول 7 ملايين يورو كراتب سنوي .