رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيلا اللاعب: اتشيمبونج من حق الزمالك

بنجامين اتشيمبونج
بنجامين اتشيمبونج

قال نادر السيد نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ووائل الخربتاوي وكيلا أعمال اللاعب بنيامين اتشيمبونج مهاجم نادي الداخلية إنهم ليسوا طرفًا في أزمة اللاعب بين نادي الزمالك وسموحة .

وأكد وكلاء اللاعب أنهم حرصوا منذ البداية علي عدم حدوث أزمات في مفاوضات اللاعب، والتزموا بالشق الأدبي خلال عملية المفاوضات. وأكد الحارس الدولي السابق، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة ولا يوجد بينهما أي خلافات علي المستوي الشخصي، وأن الزمالك دخل في المفاوضات مع مهاجم الداخلية بعد موافقة رئيس سموحة شخصيًا، وكان هذا بعد اتصال هاتفي جمع بين فرج عامر ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأوضح نادر السيد أن نادي الزمالك قام بتفعيل بند شراء اللاعب عن طريق الشرط الجزائي من الداخلية، وهو ما لم يقم به نادي سموحة، حيث إن سموحة أجرى مفاوضات مع اللاعب ولم

يقم بالتفاوض مع النادي الذي يمتلك عقد بيعه وهو ما لم يعتد به.

وأضاف السيد أن سموحة لا يحق له تفعيل الشرط الجزائي علي اللاعب حيث إن الشرط الجزائي خاص باللاعب وليس النادي وهو ما يشير له عقد اللاعب، وأن موقفه القانوني من الانتقال للزمالك سليم.

واختتم حارس الأهلي والزمالك السابق تصريحاته أنه شدد منذ البداية على ضرورة سير المفاوضات بشكل قانوني لتجنب حدوث أي مخالفات سواء مع اللاعب أو مع الأندية، وأن يحتفظ الجميع بكافة حقوقه، مؤكدًا أنه لا يليق بأي نادٍ أن يحدث أزمة بسبب لاعب .