رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ كفر الشيخ يناقش شكاوى المواطنين

جانب من الحضور
جانب من الحضور

ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، 43 شكوى وطلبا للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى، الذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، والمحاسب محمد ابوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والعميد سيد احمد محمد سيد احمد، عضو مجلس النواب، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين التى بلغت 43 شكوى، ومنها طلب أحد المواطنات تجديد ندبها من مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ إلى مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، وطلب آخر بتجديد ندب إحدى المواطنات للعام الثامن من التربية والتعليم بكفرالشيخ إلى التربية والتعليم بمحافظة مطروح.

وطلب أحد المواطنين نقله من التربية والتعليم بكفرالشيخ إلى المنطقة الأزهرية، وايضاً ندبها من التربية والتعليم بكفرالشيخ إلى التربية والتعليم بمحافظة البحيرة للعام السابع، وطلب إحدى المواطنات ندبها من التربية والتعليم بكفرالشيخ إلى التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية للعام السادس، وأخرى بتجديد ندبها من كفرالشيخ الى التربية والتعليم بالإسكندرية للعام الثالث.

وطلب احد المواطنين الموافقة على مشروع تعبئة الأرز، وطلب اخر لأحد المواطنين بعمل

مصنع للثلج بأرض الجونة بالبرلس، وطلب الحصول على وحدات سكنية، وطلبات ترخيص أكشاك بقلين وكفر الشيخ، بالإضافة إلى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية، واجهزة طبية تعويضية، وطلبات علاج على نفقة الدولة.

وبحث محافظ كفر الشيخ عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشددا على رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيا.

وأوضح محافظ كفر الشيخ أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.