رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الدقهلية يلتقي قيادات الصف الثاني بالوحدات المحلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى الدكتور احمد الشعراوي محافظ الدقهلية قيادات الصف الثاني ببعض الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وتناول معهم عددا من الموضوعات التي تتعلق بالتكليفات الخاصة بهم في نطاق العمل.

وأكد المحافظ أنه يعطي الفرصة لمن يرغب في التصعيد لتحمل المسئولية كقيادة بمنتهى الشفافية شريطه الالتزام والجدية وبذل الجهد.

وكشف "الشعراوي" أن كل النواب والمساعدين بالوحدات المحلية على مستوى المحافظة لديهم الفرصة للتصعيد في المرحلة المقبلة.

وأشار المحافظ إلى أن انضباط القاعدة العريضة من العاملين يؤدى الى سرعه الانجاز والقضاء على العشوائية في العمل وتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين.

وطالب بمراجعه التقارير السنوية الخاصة بالنواب والمساعدين وسكرتيري العموم بالوحدات المحلية واستبعاد غير الجادين ومحاسبه رئيس المدينة الذى يتضح منحه تقارير بالمجاملة لموظف لا يستحق حيث إنه لم يحقق انجاز

يذكر.

وقرر " الشعراوي" إحالته أي موظف عام بنطاق الوحدات الحكومية على  مستوى المحافظة يقوم بالشكوى والكتابة عن طبيعة عمله على الفيس بوك أو مواقع التواصل الاجتماعي للتحقيق.

وأشار المحافظ إلى ضرورة مراجعه جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء ومتابعه تنفيذ التعليمات الصادرة لهم بشأن المرافق والخدمات وفى مقدمتها " ترقيم أعمدة الكهرباء".

حضر اللقاء اللواء، فايز شلتوت وكيل اول الوزارة السكرتير العام والمهندس، مختار الخولى وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد وعدد من مديري عموم الديوان العام.