رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماسكرا طبيعية لرموش طويلة وكثيفة في أسبوع فقط

ماسكرا طبيعية
ماسكرا طبيعية

تسعى الفتيات للحصول على رموش طويلة وكثيفة من خلال تطبيق مكياج عيون قوي، مع استخدام الماسكرا، لأن الرموش من أول ما يجذب اللانتباه نحو جمال المراة وجاذبيتها، ورغم ذلك فإن بعض منتجات التجميل لا تمنح الرموش الكثافة والطول الذي ترغب الفتاة بالحصول عليهما، كما أنهما لا يبدوان طبيعيين.

 

نقدم لكم بدائل للماسكرا ومنتجات التجميل الخاصة بالرموش، بمكونات طبيعية خالصة، يمكنها أن تمنحك رموشا كثيفة وطويلة خلال أسبوع واحد فقط، كما أنها تجعلها أكثر قوة وسمكاً، ويمكنك صنع تلك الوصفات ووضعها في عبوة ماسكرا فارغة بعد تنظيفها جيداً وتجفيفها، واستخدامها بشكل يومي قبل الخلود للنوم.

 

1- العسل وزيت اللوز، بمزج ملعقة من العسل، مع ملعقة من زيت اللوز، ودهن رموشك بها قبل النوم، وستلاحظين الفرق بنفسك بعد يومين فقط.

2- الزيتون والليمون، بنقع قشر نصف ليمونة، في

ملعقتين من زيت الزيتون لمدة 12 ساعة، ثم دهن الرموش به ليلاً.

3- الفازلين، مزج الفازلين، مع قليلاً من الزيت "أي نوع حسب الرغبة، خففي قوام الفازلين بالزيت ليسهل التعامل معه، وطبقيه على رموشك ثلاث مرات أسبوعيا.

4- اللبن، غمس قطعة من القطن في اللبن ومسح الرموش بها، يمكنك تطبيقها يومياً على الرموش، أو أن تكرريها أكثر من مرة في اليوم.

5- الزيوت الطبيعية، مزيج من زيت زيتون، وزيت اللوز، وزيت الخروع، و زيت الأولوفيرا، بإضافة فيتامين "E"، وتطبيق المزيج على الرموش يوميا قبل النوم.