رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. محافظ القاهرة يحتفل مع المواطنين بعيد الربيع

محافظ القاهرة يتفقد
محافظ القاهرة يتفقد الحدائق والمتنزهات

قام المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، بزيارة ميدانية للحديقة الدولية للاطمئنان شخصيًا على استعداد الحديقة لاستقبال زوارها خلال شم النسيم، وتقديم التسهيلات والخدمات كافة للمواطنين بيسر وسهولة.

أكد المحافظ الالتزام بتقديم كيس لتجميع القمامة لكل أسرة زائرة لتجميع مخالفاتها قبل مغادرة الحديقة، وتفقد المحافظ  حديقة الحيوان الجديدة داخل الحديقة الدولية، التي تضم حوالي 300 من أصناف الحيوانات والطيور المختلفة.

وشدد المحافظ على ضرورة وضع الحيوانات تحت إشراف الطب البيطري وأطباء حديقة الحيوان بالجيزة.

كما تفقد المحافظ مرسي الأتوبيس النهري بحي بولاق واطمأن خلالها على توافر احتياطات الأمان بالمراسى كافة التابعة للهيئة، مع التأكيد على توافر وسائل النجاة داخل كل الوحدات مع وسائل الإطفاء وتطبيق اشتراطات الحماية المدنية كافة، والالتزام الكامل بالحمولات المقررة وعدم السماح نهائيًا

بأى زيادة فى أعداد الركاب.

واطمأن المحافظ على ربط الوحدات مع المراسى وغرفة العمليات الخاصة بالهيئة لاسلكيًا، والتأكد بصفة مستمرة على سلامة خطوط سير الرحلات من خلال منظومة تأمين كاملة لحركة الأتوبيسات النهرية خلال رحلاتها على سطح النيل.

رافق المحافظ في جولته، اللواء أحمد تيمور، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء محمد الشيخ، السكرتير العام، وم. حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، واللواء رزق علي، رئيس هيئة النقل العام، وعدد من قيادات المحافظة وهيئة النقل العام.