رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. شقيقة المقطوع يده بـ"السيف" في الشرابية تروي لحظات الواقعة

بوابة الوفد الإلكترونية

تؤكد: قطعوا يده بـ"السيوف" فى مشهد يشبه أيام الجاهلية

 

شغلت واقعة قطع كف يد شاب فى منطقة الشرابية، الرأى العام؛ لبشاعتها، ولكونها من الجرائم غير المألوفة على الشارع المصرى، تجرد خلالها الجناة من المشاعر والإنسانية.

 

تواصلت "بوابة الوفد"، مع أمنية طارق شقيقة المجني عليه؛ لتروي لنا تفاصيل أكثر عن الواقعة، واصفة مشهد قطع يد شقيقها بـ"السيف" كأننا في أيام الجاهلية.

 

وإلي نص الحوار..

 

ما هي أسباب الواقعة؟

 

"بدأت الواقعة بهزار بين أخويا محمد وبين قاسم الهوك، وتحول بعدها الهزار إلى مشادات كلامية بين الطرفين وتطور ليصبح تشاجرا بالأيدي، وبعد المشاجرة توجه قاسم إلى قسم شرطة الشرابية لتحرير محضر ضد أخي يتهمه بسرقة هاتف محمول منه، وعلى أثر ذلك قامت عائلة الهوك بإعتراض طريق والدي وأعتدوا عليه بالضرب.

 

هل شقيقك أحمد سرق هاتف محمول من عائلة الهوك، كما أدعو ضده؟  

 

"أخي أحمد لم يسرق، ولكن الذي سرق أخي الثاني محمد، وتم الإفراج عنه في القضية بكفالة، في المقابل دفع أخي أحمد ثمن ذلك بقطع يده من عائلة "الهوك".

 

كيف تمكنت عائلة الهوك من قطع يد شقيقك أحمد؟

 

"طرقت مجموعة من عائلة الهوك باب المنزل وكان معي اخي أحمد، وتفاجئنا بـ 3 أشخاص من عائلة الهوك، توقعنا أنهم يريدون المصالحة معنا، ولكن الأمر كان غير ذلك، فقاموا بتقييد أخي وانهالوا عليه بالضرب واقتادوه خارج المنزل وثبتوا ايدهُ فضربها احد الأشخاص يدعي "وافي الهوك" بالسيف حتي تم فصلها عن الجسم تمامًا، وقالوا بعدها "علشان  يبقى عبره لغيره".

 

وتابعت، "علي الفور وصلت الشرطة بعد علمهم بالواقعة، وتمكنوا من

القبض على بعض المتهمين من عائلة الهوك، أما المتهم الرئيسي وافي الهوك تمكن من الفرار والهرب، وجاري البحث عنه، وتم ايضًا القبض على خالى "حمدى طلعت" دون أن يفعل أي جُرم، فهو يعاني من غيبوبة سكر.

 

وماذا حدث بعد ذلك؟

 

انتقل أخي إلى مستشفي معهد ناصر بعد الواقعة مباشرة، وأجرى له الأطباء عملية استغرقت 14 ساعة، وبعد خروجه من غرفة العمليات كان يعانى من بتر كامل في اليد اليسرى.

 

ما رأي الأطباء بالنسبة لليد المبتورة؟

 

أعاد الأطباء تركيب اليد المبتورة على الذراع كـ"مجرد شكل فقط"، وقالوا ان نسبة نجاح العملية ضعيفة جداً لاتقدر بـ5%.

 

هل يوجد خلافات بينكم وبين عائلة الهوك من قبل؟

 

"لا توجد أي خلافات على الإطلاق، فنحن جيران منذ فترة طويلة، وكنا نود بعضنا البعض من وقت للآخر، ولكن بعد هذه الواقعة؛ أصبحنا أعداء بمعني الكلمة".

 

هل كان لنواب الدائرة دور في الواقعة؟

 

"النواب قاموا بدورهم بأكمل وجه من خلال البحث عن وافي الهوك، وقاموا ايضًا بتكليف شيوخ المنطقة بالبحث معهم؛ لتسليمه للحكومة.

 

 

 

 

 

مرتكبو الجريمة...

 

 

شاهد الفيديو..