رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«حلمي» يستقر على تشكيل الزمالك استعدادًا لمواجهة «رينجرز»

الزمالك
الزمالك

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير، اليوم، بملعب الدفاع الجوى، استعدادًا لمباراة رينجرز النيجيرى، المقرر إقامتها غدًا فى دور الـ32 لدورى رابطة الأبطال الأفريقى باستاد السلام.

استقر محمد حلمى، المدير الفنى للقلعة البيضاء، على ملامح التشكيل الذى سيخوض به الموقعة الأفريقية، الذى سيكون هجوميًا بهدف تحقيق فوز يسهل المهمة فى مباراة الإياب المقررة بنيجيريا يوم 19 مارس الجارى.

يعقد المدير الفنى للزمالك مؤتمرًا صحفيًا، اليوم، بحسب لائحة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، للإجابة عن التساؤلات كافة الخاصة بالمباراة، ويتبعه مؤتمر آخر للمدير الفنى لفريق رينجرز، كما يعقد أيضًا المؤتمر الفنى للمباراة، بحضور طاقم التحكيم الجنوب أفريقى، بقيادة بينيت، والمراقب التونسى مراد الدعمى، كما يحضر من الزمالك، حمادة أنور المدير الإدارى، ومندوب من النادى النيجيرى.

أكد محمد حلمى أن لقاء رينجرز ليس سهلًا، كما يعتقد البعض، خصوصًا أن المنافس يلعب كرة منظمة وجماعية، وعلينا أن نقاتل من أول دقيقة من أجل تحقيق الفوز الذى يضمن لنا التأهل لدورى المجموعات، بهدف الاستمرار في المنافسة على البطولة الأفريقية، مشيرًا إلى أنه سيلعب بالخطة التى تمكنه من تحقيق الهدف الذى يسعى إليه، ولا توجد لديه أى مشاكل فى التشكيل الذى سيخوض به اللقاء فى ظل جاهزية جميع لاعبيه.

فى الوقت الذى أدى فيه الفريق النيجيرى مرانه الأساسى فى الثامنة من مساء أمس بملعب السلام، طلب المدير الفنى، إيماما أماباكابو، أن يكون المران سريًا، واستمر المران لمدة ساعة ونصف الساعة.

من ناحية أخرى أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال جلسته الأخيرة، التى عقدها مع اللاعبين اليوم، أن مجلس الإدارة لم

يتفاوض أو يتعاقد مع أى مدير فنى أجنبى، ولم يطلب من فاروق جعفر، المدير الفنى السابق، البحث عن مدربين، أو التفاوض معهم، مثلما ادعى فى إحدى القنوات الفضائية، مشيرًا إلى أن الحديث عن تفاوض المجلس مع «روماو» البرتغالى عارٍ من الصحة وناتج عن تسريبات من منير حسن وكيل اللاعبين.

كما قرر رئيس النادى صرف مليون جنيه للاعبين مكافآة الفوز بالسوبر المصرى على الأهلى.

وأكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، أن هناك تعليمات من رئيس النادى بتوزيع مكافآت السوبر المحلى على جميع اللاعبين فى قائمة الفريق، بغض النظر عن مشاركتهم فى المباراة من عدمه، وسيحصل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، كابتن الفريق، على مكافأة الفوز أسوة بباقى اللاعبين.

وأشار أحمد مرتضى، المشرف على الكرة، إلى أنه سيتم صرف مبلغ 4 ملايين و100 ألف جنيه للاعبى الفريق الأول لكرة القدم قيمة مستحقاتهم أيضًا عن عقودهم السنوية.

ووعد رئيس النادى اللاعبين بصرف باقى قيمة مستحقاتهم كاملة فى شهر أبريل المقبل ليتبقى فقط 25% من قيمة عقودهم الخاصة بنسبة المشاركة التى يتم صرفها بعد نهاية الموسم.