رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاتحاد يختتم معسكر برج العرب.. واستمرار تمرد حازم إمام

حازم إمام
حازم إمام

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، معسكره المغلق أمس الأول، الذى أقيم بفندق توليب ببرج العرب لمدة أسبوع، خلال فترة توقف الدورى، بمواجهة فريق مصرى السلوم، أحد فرق القسم الثالث وديًا.

وغاب عن اللقاء الرباعى هشام شحاتة، ونور السيد، ومحمد بازوكا، وخالد قمر، لانضمامهم لمعسكر منتخب المحليين تحت قيادة هانى رمزى.

كما غاب المهاجم محمد سالم، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.

ويستعد زعيم الثغر لمواجهة أسوان ببرج العرب يوم 17 مارس، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدورى.

يحتل الاتحاد المركز التاسع برصيد 26 نقطة من 7 انتصارات، و5 تعادلات، مقابل 8 هزائم.

على الجانب الآخر أغلق مجلس الإدارة ملف الخلاف مع نادى الزمالك، بعد قيامه بسداد مبلغ 2 مليون و800 ألف جنيه، قيمة إعارة الثلاثى حازم إمام وخالد قمر ومحمد سالم.

من ناحية أخرى يبحث الجهاز الفنى، بقيادة خوان ماكيدا، حل أزمة اللاعب حازم إمام، الذى يعانى من الإصابة منذ انضمامه لصفوف الاتحاد السكندرى.

وعلمت «الوفد» أن اللاعب يرفض خوض المباريات مع الاتحاد قبل سداد كامل مستحقاته المتأخرة،

ويخشى من الانقطاع حتى لا يتعرض لأى خصومات، بسبب الغياب، حيث يكتفى بأداء التدريبات طوال الأسبوع، سواء مع الفريق، أو مع أخصائى التأهيل، ويشكو قبل كل مباراة من تجدد إصابته!

يذكر أن اللاعب رفض كل الحلول الودية التى تقدم بها مجلس الإدارة لتقسيط مستحقاته على دفعات، واشترط حصوله على مستحقاته كاملة.

على صعيد آخر تفجر بركان غضب جماهير زعيم الثغر، بسبب خسارة فريق الشباب مواليد 1998 بنصف دستة أهداف، أمام حرس الحدود، ضمن لقاءات منطقة الإسكندرية، وطالبت الجماهير بتسريح الفريق أسوة بما تم مع فريق مواليد 2002، الذى كان تعرض لسلسلة من الهزائم ببطولة الجمهورية للناشئين، فقام مجلس الإدارة بالانسحاب من البطولة وتسريح الفريق.