رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 4 أشخاص في حريق عقار بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب بأحد العقارات بعزبة السخاوى التابعة لمركز بلقاس ، نتيجة ماس كهربائي، حيث أسفر عن إصابة 4 أشخاص بحروق من الدرجة الأولي ، تم نقل المصابين إلى مستشفي بلقاس المركزي لتلاقي العلاج.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية اخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير شعبة البحث الجنائى بتلقيه اخطارًا من مأمور مركز بلقاس يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق فى عقار بعزبة السخاوى التابعة لمركز بلقاس. 

 

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية تحت إشراف العميد مروان عبدالمعطى مدير ادارة الدفاع المدنى ،وتبين ان الحريق نشب بمنزل مكون من طابق واحد مبنى بالطوب الأحمر ،

نتج عن ذلك الحريق احتراق سقف المنزل، كما نتج عن الحريق إصابة 4 بحروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالجسم  وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس المركزى.      

 

بسؤال مالك المنزل، علل سبب الحريق بحدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية بالمنزل ولم يتهم أحدًا بالتسبب فيه ، ولم يقدر قيمة التلفيات ،تم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم  وجارٍ العرض على النيابة العامة .