رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. الاتحاد السكندري يختتم معسكره بمواجهة مصري السلوم وديًا

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يختتم اليوم (الخميس) الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري معسكره المغلق الذي أقيم بفندق توليب ببرج العرب لمدة أسبوع خلال فترة توقف الدورى بمواجهة فريق مصري السلوم -أحد فرق القسم الثالث- فى تمام الثانية ظهرا علي الملعب الفرعي باستاد برج العرب .
ويغيب عن لقاء اليوم الرباعي هشام شحاتة ونور السيد ومحمد بازوكا وخالد قمر لانضمامهم للمعسكر المغلق المقام حاليا لمنتخب المحليين تحت قيادة هاني رمزى.
كما يغيب المهاجم محمد سالم لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.
ويستعد زعيم الثغر لمواجهة أسوان ببرج العرب يوم 17 مارس ضمن لقاءات الجوله رقم 21 من الدوري.
ويحتل الاتحاد المركز التاسع برصيد 26 نقطه من 7 انتصارات و 5 تعادلات مقابل 8 هزائم. 
على الجانب الآخر أغلق مجلس الإدارة ملف الخلاف مع نادي الزمالك بعد قيامه بسداد مبلغ 2 مليون و800 ألف جنيه قيمة إعارة الثلاثى حازم إمام وخالد قمر ومحمد سالم ، وقام الزمالك بسحب الشكوى التي تقدم بها لاتحاد الكره ضد النادي السكندري. 
من ناحية أخرى يبحث الجهاز الفنى بقيادة خوان ماكيدا حل أزمة اللاعب حازم إمام الذي يدعي الإصابة منذ انضمامه لصفوف الاتحاد السكندري.
وعلمت الوفد أن اللاعب يرفض خوض المباريات مع الاتحاد قبل سداد كامل مستحقاته المتأخرة

ويخشى من الانقطاع حتى لا يتعرض لأي خصومات بسبب الغياب، حيث يكتفي بأداء التدريبات طوال الأسبوع سواء مع الفريق أو مع أخصائي التأهيل ويشكو قبل كل مباراة من تجدد إصابته.
يذكر أن اللاعب قد رفض كل الحلول الوديه التي تقدم بها مجلس الإدارة لتقسيط مستحقاته علي دفعات واشترط حصوله على مستحقاته كاملة !!
علي صعيد آخر تفجر بركان غضب جماهير زعيم الثغر بسبب خسارة فريق الشباب مواليد 1998 بنصف دستة أهداف أمام حرس الحدود ضمن لقاءات دورى السوبر بفرع اتحاد الكره بالإسكندرية، وطالبت الجماهير بتسريح الفريق أسوة بما تم عمله مع فريق مواليد 2002 الذي كان يتعرض لسلسة من الهزائم ببطولة الجمهورية للناشئين فقام مجلس الإدارة بالانسحاب من البطولة وتسريح الفريق. 
ويشرف على قطاع الناشئين بالاتحاد محمد عمر ومحمد نور المنشغلين بقيادة المنتخب العسكري.