رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حصاد 2016 .. "كوماندوز" يد الزمالك أسياد إفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد عام 2016 تحقيق الكثير من الإنجازات لفريق كرة اليد "رجال" بنادي الزمالك، علي المستويين المحلي والقاري، بعد أن حقق الفريق ثلاثية تاريخية تحت قيادة مديره الفني أيمن صلاح .

"الوفد" ترصد أهم إنجازات "كوماندوز" الزمالك لعام 2016 .

 

استعادة الدوري المحلي :

بفارق مريح حقق الفريق الأبيض درع الدوري المحلي للمرة السادسة عشر في تاريخه، بعد موسم مميز تفوق فيه علي منافسه التقليدي النادي الأهلي وصيف البطولة .

 

حسم الزمالك اللقب مبكراً بعد تغلبه علي فريق أسيوط بنتيجة 34-19، لتجني إدارة النادي ثمرة تعاقداتها المميزة قبل بداية الموسم باستعادة نجوم الفريق مرة أخري بعد رحيلهم عن النادي بسبب خلافات قوية مع مجلس إدارة ممدوح عباس .

 

 

كأس مصر :

واصل الزمالك فرض هيمنته المحلية بحصوله علي كأس مصر لعام 2016 بعد غياب طويل ليضم كأس البطولة الي درع الدوري وبطولة افريقيا التي حققها في نهاية عام 2015 .

 

حسم الزمالك اللقب في مباراة دراماتيكية علي حساب الاهلي في نهائي البطولة بنتيجة 30-28 ، ليؤكد تفوقه علي منافسه اللدود

بعد أن أطاح به من بطولة إفريقيا ثم الدوري العام قبل أن الكرة من جديد في بطولة كأس مصر .

 

إفريقيا تكتسي باللون الأبيض :

بعد أشهر قليلة من حصد اللقب الإفريقي في المغرب في أكتوبر 2015، يعود الزمالك للمارسة هوايته المفضل، ويحصد لقب كأس الكؤوس الإفريقية في مايو 2016  ، للمرة الخامسة في تاريخه بعد غياب 5 سنوات منذ تحقيقه اللقب لثلاثة أعوام متتالية 2009و 2010و 2011 .

 

وثأر الزمالك من فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة بالفوز عليه بنتيجة 36-25 في مباراة مثيرة حسمها أحمد الأحمر في الثواني الأخيرة، بعد أيام من خسارة مباراة السوبر الإفريقية أمام نفس الفريق وبنفس الطريقة .