رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على شاب و3 فتيات في "مظاهرات 11/11" بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت قوات أمن الدقهلية، القبض على شخص بمدينة المنصورة و 3 فتيات بشارع السوق بمدينة السنبلاوين، شرعوا في النزول للمشاركة في دعوة الجماعة الإرهابية 11/11 والتي أسموها بـ "ثورة الغلابة".

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من معاونيه اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، واللواء أحمد صالح، نائب مدير الأمن، والعميد حسن سلطان رئيس مباحث الدقهلية، يفيد سيطرة الأمن وفرض نفوذها على جميع مداخل ومخارج المحافظة وتأمين الميادين والمنشآت الحيوية، وأنه قد ألقى القبض على شخص و3 فتيات هم حصيلة من قاموا بالمشاركة في مظاهرات اليوم الفاشلة.

وقد ألقت دورية راكبة للشرطة، القبض على حمدي مصباح أحمد علي، مواليد 69، ومحل إقامته دكرنس، وهو في طريقه إلى ميدان تحرير المنصورة أمام مبنى ديوان عام المحافظة وضبط وبحوزته لافتة كتب عليها "أنا مش إخوان.. ثورة غلابة"، تم تحرير محضر بالواقعة بقسم ثانى المنصورة.      

وكانت قوة من مركز شرطة السنبلاوين برئاسة أبو العزم فتحي، مدير المباحث، قد ألقت القبض على ثلاث فتيات في

مظاهرة محدودة لم تتجاوز العشرين من الفتيات والبنين الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ20 عاما، بشارع السوق بمدينة السنبلاوين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ فحص وعمل التحريات اللازمة.

وشهدت الشوارع والميادين في كل ربوع محافظة الدقهلية، هدوءا تاما، وجاءت قوات الأمن ورجال الشرطة السريين أبرز الظواهر المتمركزة في تلك الأماكن، وتم نشر الأكمنة المتحركة على مداخل ومخارج المحافظة وحملاتها  على الطرق السريعة، وذلك لمنع أي أعمال عنف أو شغب.

وقام اللواء مصطفى النمر مدير الأمن ومساعدوه بتفقد حالة الأمن بكل ميادين وشوارع مدينة المنصورة، حيث أكد مدير الأمن أن الأمور مستقرة والتقارير الأمنية تؤكد أن تلك الدعوات رفضت من الشعب قبل أن تتدخل الشرطة.