رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"فودة" يتفقد مدينة شرم الشيخ للاطمئنان على المرافق الحيوية

اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

أجرى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، جولة تفقدية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، للاطمئنان على المرافق الحيوية بمدينة شرم الشيخ، وذلك بعد الأمطار الغزيرة التي ضربت المدينة بالأمس.

وشدد "فودة" على توفير أرقام تليفونات للطوارىء في كل الأماكن، وأمر برفع درجات الاستعداد القصوى في كل المرافق الحيوية من أجل توفير سبل الراحة لكافة أهالي وزوار المدينة.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، خلال جولته، بجهود رجال الحماية المدنية ومجلس مدينة شرم الشيخ، في رفع آثار المياه من على الطرق، وكذلك جهود رجال المرور في التواجد الميداني بمختلف المحاور الرئيسية في مدينة شرم الشيخ ومدن المحافظة، لتيسير الحركة المرورية.

واصدر "فودة" تعليماته للمسئولين بمتابعة الموقف وإزالة أي أثر للمياه

المتراكمة على جانبي الطريق، مضيفا أنه تم تطهير كافة مخرات السيول بالمحافظة ورفع حالة الطوارئ بمختلف المديريات الخدمية والوحدات المحلية تحسبا لسقوط السيول، كما تم تشكل غرف عمليات تعمل على مدار اليوم لتلقي أي بلاغات بشأن سقوط السيول واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

ورافق المحافظ في الجولة، اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، والعميد جمال مهدي، مدير مديرية الطرق بجنوب سيناء، والعميد عادل الزميتي، مدير إدارة النظافة والتجميل بمدينة شرم الشيخ .