رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد العيادات الخارجية ويستمع لشكاوى المرضى

الدكتور عباس منصور
الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب

تفقد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، مبنى العيادات الخارجية للمستشفيات الجامعية.

تسيير سيرفيس للعيادات الخارجية بمستشفي قنا الجامعي

واطمأن رئيس الجامعة، على انتظام العمل فيه، واستمع لشكاوى المرضى، التي من بينها "بعد مسافة مبنى العيادات الخارجية"، مؤكدًا لهم، أنَّه يعمل دائمًا على توفير أقصى سبل الراحة للمرضى ومرافقيهم، وأن نقل العيادات الخارجية إلى المبنى الجديد جاء في إطار خطة شاملة لتطوير والارتقاء بخدمات المستشفيات الجامعية.

وأوضح "منصور"، أن المبنى القديم لم يعد يسع عدد العيادات ذات الزيادة المستمرة المتزامنة مع تطوير المستشفى الجامعي وزيادة الأقسام الطبية بها، ما أدى إلى تكدس عارم وخفض أيام العمل الأسبوعية بالكثير من عيادات الأقسام شديدة الأهمية، فكان من الضروري القيام بهذا التغيير الذي يصب في صالح المواطن في المقام الأول.

وأضاف رئيس الجامعة أنه جارٍ التنسيق مع محافظة قنا لتوفير خط سيرفيس لتسهيل انتقال المواطنين إلى مبنى العيادات الخارجية الجديد، مشيرًا إلى أنه جاري العمل على إنشاء مبنى جديد للطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة والحرجة طوال أيام الأسبوع.

من جانبه، كشف الدكتور كرم مسلم مدير عام المستشفيات الجامعية، أن المبنى الجديد يضم عيادات 25 تخصص طبي،

وأنه تم توفير أكثر من غرفة كشف واحدة بالنسبة للتخصصات ذات التكدس مثل الباطنة العامة وجراحة المسالك البولية والتناسلية تيسيراً على المرضى.

وأكد "مسلم"، وجود إدارة المستشفيات الجامعية بالكامل بالمبنى الجديد لتسهيل الإجراءات، إلى جانب استراحة الأطباء لضمان وجودهم عند الحاجة إليهم على مدار اليوم.

ورافق الدكتور عباس منصور في جولته التفقدية أحمد حفني عبيد، أمين عام الجامعة، والدكتور حسن إبراهيم مدير المستشفى الجامعي بمنطقة المعبر، والدكتور محمد عمر مدير المستشفى الجامعي بالحرم الجامعي، وسعيد محمود مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمستشفى الجامعي، ومحمد حسن مدير الشئون المالية والإدارية بمستشفى الحرم الجامعي وإدارة التوجيه المالي والإداري بالمستشفى الجامعي.

يشار إلى أن أول أيام العمل بمبنى العيادات الخارجية الجديد بالمستشفى الجامعي شهد إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين.