رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. "أسطورة" محمد رمضان تغزو الشباب المصري

الشباب على طريقة
الشباب على طريقة الاسطورة

تحولت شخصيات الدراما فى مصر إلى قدوة للشباب، فأصبح المجتمع المصرى يحول الدراما والسينما إلى واقع يتم تطبيقه فى الحياة التى يعيشونها من خلال تقليد الشخصيات الدرامية التى تفرض نفسها على الساحة من خلال الشهرة الواسعة التى تحظى بها من متابعة المواطنين.

ويعد مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان من أبرز الأعمال الدرامية التى تحظى بمشاهدة واسعة فى المجتمع المصرى، حيث تدور أحداث المسلسل حول رفاعي الدسوقي تاجر السلاح وأخيه ناصر خريج كلية الحقوق والذي يعاني من ظروف صعبة في حياته أجبرته على دخول السجن فى جريمة لم يرتكبها.

 

ودخل هاشتاج ناصر الدسوقى على "تويتر" قائمة الأعلى تداولاً وتفاعل معه الكثير من مشاهدى المسلسل للفنان محمد رمضان، بعد مقتل "عصام النمر".

يأتى ذلك على خلفية أحداث الحلقة الــ"15" من المسلسل والتى شهدت انتقام ناصر الدسوقى الذى يجسده محمد رمضان من قاتل شقيقه "الرفاعى" وهو "عصام النمر" ويلعب دوره

الفنان محمد عبد الحافظ.

أعرب المواطنون عن فرحتهم بالبطل الشعبى الوهمى الذى طل عليهم عبر شاشات التليفزيون، الأمر الذى جعل الشباب يقومون بتقليد بطل مسلسل الأسطورة  فى المظهر من خلال "تحديد الذقن وحلاقة الشعر، وارتداء الملابس".

 

يذكر أن مسلسل الأسطورة استطاع أن يحقق شعبية عريضة فى شهر رمضان‏، حيث يراه الجمهور البطل الشعبى المنقذ‏‏،‏ وهو ما ظهر بشكل واضح مع تفاعل الجمهور مع قضية ناصر الدسوقى بدرجة كبيرة، خاصة المقاهى التى تجمع حولها الجمهور ليتابع الحكم فى قضية براءة ناصر وكأن الأمر حقيقى وأن ناصر ابن واحد منهم وينتظرون الحكم فى قضيته‏.‏