رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزيرة الاستثمار فى ضيافة محافظ مطروح

داليا خورشيد- وزيرة
داليا خورشيد- وزيرة الاستثمار

التقي اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، الدكتورة داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار؛ لعرض ما وصل إليه من نتائج فى المؤتمر الاقتصادي الأول فى اكتوبر الماضى بمطروح.

وناقش الطرفان الاتفاقات ومذكرات التفاهم للمشروعات الاستثمارية التي وقعت بالمؤتمر الاقتصادي الدولي والوقوف علي ما تم بالمشروعات الاستثمارية والتنسيق مع باقي أجهزة الدولة من موافقات وإجراءات بحضورالمهندس محمد شريف مدير عام إدارة الاستثمار بالمحافظة ومستشار المحافظ للاقتصاد والاستثمار .

وتقرر تشكيل فريق عمل من مستشارين الوزارة للتنسيق بين وزارة الاستثمار والمسئولين بمحافظة مطروح من الأسبوع القادم لسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات تمهيدا للبدء في المشروعات الاستثمارية .

وأكدت وزيرة الاستثمار أنه سيتم عقد لقاء في أقرب وقت مع اتحاد التحالف الشركات المسئول عن انشاء ميناء جرجوب بمدينة النجيلة غرب مدينة مرسي مطروح لبحث الخطوات التي وصلت إليها الدراسات والإجراءات الخاصة بميناء جرجوب لسرعة الانتهاء منها والبدء في انشاء الميناء فور الانتهاء من جميع

الإجراءات.  

وأبدت وزيرة الاستثمار إعجابها بالمشروعات التي طرحت في المؤتمر الاقتصادي بمطروح والتنوع الاستثماري للمشروعات واستغلال كل إمكانيات الساحل الشمالي الغربي في كافة المجالات الاستثمارية السياحية والصناعية والزراعية.

ومن جهته، أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، بأنه لقائه مع وزيرة الاستثمار كان مثمراً للغاية، موجها الشكر للوزيرة لما لمسته من أداء احترافي عالي وجدية في التعامل لجميع الموضوعات التي تم مناقشتها.

وأضاف المحافظ للوزيرة بانه تم مراعاة عند إنشاء ميناء جرجوب في الدراسات التي وضعت التوسع المستقبلى للميناء بتحديد مساحات كبيرة من الأراضي لإقامة المشروع مع إقامة منطقة صناعية عملاقة فى الظهير الصحراوى.