رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلى يدرس إعارة «مارسيلو» بسبب التجنيد.. و«يول» يقنع «غالى» بالتجديد

حسين السيد
حسين السيد

يدرس الجهاز الفنى لفريق الأهلى لكرة القدم بقيادة الهولندى مارتن يول بجدية الاستغناء عن خدمات حسين السيد «مارسيلو» الظهير الأيسر فى الموسم الجديد على سبيل الإعارة بسبب أزمة التجنيد التى تحرمه من السفر للفريق خارج مصر.

وتعثرت محاولات مسئولى النادى الأهلى لإنهاء أزمة إذن السفر الخاص باللاعب فى المرحلة الأخيرة مما أدى لغيابه عن لقاء يانج أفريكانز التنزانى فى ذهاب دور الستة عشر ببطولة دورى أبطال أفريقيا بجانب تأكد غيابه عن مباراة روما الإيطالى الودية التى تقام يوم 20 مايو الجارى.

ورغم إعلان عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» رئيس قطاع الكرة بالأهلى أن المحاولات ما زالت مستمرة لحل الأزمة مع إدارة التجنيد التابع لها اللاعب بمحافظة المنيا، إلا أن الواقع يؤكد صعوبة هذه المفاوضات خاصة أن اللاعب لم يؤد الخدمة العسكرية الخاصة به.

ويسعى الأهلى لإعارة اللاعب للاستفادة من خدماته فى المرحلة القادمة خاصة أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى مقتنع تماماً بإمكانيات اللاعب ويرفض رحيله، ولكن أزمة عدم سفره للمباريات خارج مصر تؤرق الجهاز الفنى.

وتتجه النية لإعارة حسين السيد إلى نادى طلائع الجيش لإنهاء أزمة تجنيد اللاعب وأملاً فى الاستفادة من خدماته بعد نهاية المشكلة خاصة أنه من أبناء النادى ويعد من اللاعبين المهمين والذين يقتنع بهم يول تماماً.

على صعيد متصل، أقنع مارتن يول اللاعب حسام غالى نجم الوسط وقائد الفريق بتجديد عقده فى المرحلة القادمة بعدما كان يفكر اللاعب جدياً فى عدم التجديد والاعتزال عقب نهاية عقده.

وطلب يول من غالى الاستمرار مع الفريق لأنه ما زال قادراً على العطاء بجانب خبرته وقدرته على قيادة الأهلى ووسط الملعب بشكل رائع، وأكد المدرب الهولندى من اللاعب أنه لا يوجد مبرر للتفكير فى الاعتزال وإنهاء المشوار الكروى.

وكان حسام غالى نفى مؤخراً ما تردد حول تدخله فى تشكيلة الفريق الأحمر، وأكد أن علاقته بالمدرب الهولندى لا تسمح له بالتدخل فى التشكيل خاصة أن يول من المدربين الكبار

الذين لا يقبلون هذه الأمور، كما أنه لاعب محترف.

على صعيد متصل، قرر الجهاز الفنى إقامة معسكر للفريق استعداداً لمواجهة وادى دجلة المقررة يوم السبت المقبل بمسابقة الدورى، ورفض يول العودة للقاهرة بعد لقاء حرس الحدود.

وقال عبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة إن الجهاز الفنى لفريق الكرة يدرس إمكانية مشاركة رمضان صبحى، لاعب الفريق فى مباراة روما الودية المقرر لها 20 مايو الجارى بالإمارات بالتنسيق مع الجهاز الفنى لمنتخب الشباب الذى يخوض مباراة مهمة فى نفس توقيت مباراة روما فى تصفيات أمم إفريقيا.

وأوضح زيزو أن المعادلة صعبة، فالأهلى يهمه تواجد رمضان للاستفادة الفنية والتسويقية منه، كما أن مباراة المنتخب لها هى أهمية كبرى، لهذا فإن التنسيق قائم ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائى على مشاركة رمضان فى مباراة روما من عدمه.. واستقر الجهاز الفنى للفريق على المران على ملعب فريق أهلى دبى الإماراتى، قبل مواجهة روما.

وطرحت الشركة المنظمة أمس الأول الثلاثاء عبر أحد المواقع الإلكترونية تذاكر اللقاء، وهو نفس الموقع الذى طرحت فيه من قبل تذاكر مباراة السوبر المصرى الذى أقيم قبل انطلاق الدورى بين الأهلى والزمالك واستضافته دولة الإمارات على ستاد هزاع بن زايد.. وطرحت الشركة 25 ألف تذكرة أمام الجماهير الراغبة فى حضور المباراة.