عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا طبيبة بالشروق

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية بقيمة 40 ألف جنيه من فيلا طبيبة بمنطقة الشروق، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بإحالة المتهمة لنيابة للتحقيق.
تلقى قسم شرطة الشروق بلاغًا من سهير حامد، طبيبة بالمعاش، باكتشافها سرقة كمية من مشغولاتها الذهبية من داخل الفيلا سكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد.
أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "رشا. ر"، خادمة سابقة طرف المجني عليها.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطالمتهمة.
بمناقشتها أمام اللواء هشام عامر رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة، اعترفت بارتكاب الواقعة على فترات بأسلوب المغافلة إبان عملها طرف المجني عليها مستغلة كبر سنها لعدم افتضاح أمرها، وأضافت بقيامها بالتصرف في المشغولات الذهبية بالبيع لعميلها سيئ النية هشام فتوح، صاحب محل مصوغات ذهبية مقابل مبلغ مالى 40 ألف جنيه.
أمكن ضبطه وبمواجهته بأقوال المتهمة أيدها، وأقر بعلمه بكون المسروقات من متحصلات حادث سرقة، تم بإرشاده ضبط كمية من المشغولات الذهبية ( 5 أساور، 10 خواتم ذهب، 5 سلاسل ذهبية، 4 حلقان)، كما أضاف بقيامه بصهر باقى المشغولات الذهبية إلى سبائك ذهبية لإخفاء معالمها.
وتم بارشاد المتهمة ضبط مبلغ 6100 جنيه وقررت بأنها قامت بدفع مبلغ 25 ألف جنيه كمقدم لسيارة، سوزوكى فان تحمل أرقام "ش ض د 723 " باسم والد زوجها وإنفاقها باقي المبلغ على متطلباتها الشخصية، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.