رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. «النني» يقود آرسنال للثأر من وست بروميتش فى الدوري الإنجليزي

محمد النني
محمد النني

يستضيف «استاد الإمارات» الليلة فى التاسعة إلا ربع موقعة ثأرية بين فريق آرسنال ونظيره وست بروميتش ألبيون فى واحد من أقوى لقاءات الأسبوع الثلاثين «المؤجلة» فى إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ويدير المباراة الحكم الدولى «جوناثان موس».

يدور هذا اللقاء فى إطار الصراع على المشاركة الأوروبية والذى يدور  بشكل أساسي حول المراكز الأربعة الأولى لضمان خوض منافسات دورى ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

ومع الفارق الذي يفصل ليستر سيتي وتوتنهام في الصدارة عن منافسيهم سيكون هناك صراع شرس بين مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد ووست هام على المركزين الثالث والرابع المؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا.

يقود المايسترو المصرى محمد الننى فريقه آرسنال فى مواجهة تحمل الكثير من المكاسب للنادى اللندنى أولها الثأر من هزيمة الدور الأول بهدفين مقابل هدف لصالح فريق وست بروميتش ألبيون،والثاني والأهم استعادة المركز الثالث مرة اخرى من انياب العملاق مانشستر سيتي الذى تعثر أول امس الثلاثاء وتعادل امام نيوكاسل يونايتد.

اذا فاز الجانرز سيرفع رصيده الى 63 نقطة سيحتل بها المركز الثالث بفارق نقطتين عن المان سيتي كما سيقلص الفارق مع فريق توتنهام هوتسبير صاحب الوصافة الى خمس نقاط فقط.

من ناحية اخرى..  رشح نادي آرسنال عبر حسابه الرسمي «النني» لجائزة أفضل هدف لفريق المدفعجية  هذا الموسم حيث وضع النادي اللندنى هدف لاعب الوسط المصري الذى احرزه في مرمى برشلونة الأسباني ضمن الأهداف المرشحة لنيل جائزة أفضل هدف فى 2016.

كما أجرت المجلة الرسمية للنادى حوارا مطولا مع النجم المصري والذى أكد فيه انه تأقلم

سريعا مع الدوري الإنجليزي ويشعر بالسعادة من الحفاوة التى يلقاها من الجميع سواء زملاءه بالفريق أو جماهير النادى الكبير صاحب الشعبية الجارفة فى عاصمة الضباب لندن.

وأكد محمد النني أنه كان على ثقة بقدرته على التأقلم سريعا للدخول ضمن التشكيلة الاساسية واللعب بشكل جيد في البريميرليج

وأضاف ان مسئولى بازل السويسرى ناديه السابق وبعض المقربين حذروه من وجود صعوبات كبيرة تتعلق بالتأقلم مع القوة البدنية في الدوري الانجليزي ولكنه كان يرى العكس تماما، مؤكدا انه كان على يقين من انه يحتاج ثلاثة أسابيع فقط للتأقلم مع الفريق والمشاركة فى أي بطولة يخوضها ارسنال.

وأشار النني الى أن مسابقة البريميرليج هى أقوى وأفضل دوري في العالم لكونه يشهد تحقيق العديد من النتائج المفاجئة ومن الصعب مقارنته بالدوري المصري أو السويسري و الجميع يعلم ذلك.

واختتم النني تصريحاته قائلا ان كل شئ هنا رائع سواء الجماهير أو الأجواء أو طريقة اللعب وانه يستمتع جدا باللعب مع آرسنال الذى يلعب نوعا مختلفا من كرة القدم.