رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«تعليم المنيا» يحيل أخصائي للتحقيق لتسببه في كسر فخذ تلميذ بالمنيا

صورة للطفل المصاب
صورة للطفل المصاب

أحالت مديرية تعليم المنيا، اليوم السبت، أخصائي نفسي لتحقيق عاجل في تعديه بالضرب وتسببه في كسر بفخذ طفل بالصف الثاني الابتدائي، أثناء اليوم الدراسي، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم في الواقعة نفسها، وفقًا لمحضر إثبات حالة من قبل مستشفى حكومي استقبلت حالة الطفل المصاب.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا إخطارًا، مساء الثلاثاء الماضي، من مستشفى سمالوط العام باستقبال الطفل "ميخائيل منير سيدهم  8 سنوات"، طالب بالصف الثاني الابتدائي في مجمع قلوصنا الابتدائي، مصابًا بكسر في الفخذ الأيمن، واتهمت أسرة الطالب إخصائيًا نفسيًا يعمل المدرسة يُدعي "س. ي. أ"، بالتسبب في إصابة ابنهم بعد ركلة بعنف.

 

وقال منير سيدهم والد الطالب ، إن الإخصائي سدد لنجله عدة ركلات في ساقه، بعدما بكي الطفل متضررًا من ضربه بالعصى عقابًا على ذنب لم يقترفه، وأوضح والد الطفل المصاب، أن نجله كان برفقة زملاء له في حصة التربية الرياضية بفناء المدرسة

ـ عندما قرر الأخصائي معاقبة كل الطلاب ، بسبب الهرج وإلقائهم قطع من الحصي تجاه بعضهم البعض ، ومضيفا ولي الأمر  فى أقواله، حينما تألم نجلي من عقاب الأخصائي له بالضرب، ظنه الأخصائي أنه يدعي الألم ، فركله برجله ركلات متتالية على ساقه وفخذه، ثم ضغط على ساق الطفل بقوة، ما تسبب في حدوث كسر بفخذ الطالب، تطلب تدخل جراحي دقيق وعاجل.

 

من جانبه، قال رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التعليم بالمنيا إن مديرية تعليم المنيا وصلها إخطارًا بالواقعة، وقررت إحالة الأخصائي المتهم للشئون بإدارة سمالوط التعليمية، وإيقافه عن العمل أثناء خضوعه للتحقيق.