رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أفراد كمين الهرم عن "مريهان": "قالت للضابط انت عايزني أنزل وأنا لابسة ميكروجيب"

مريهان حسين
مريهان حسين

انتهت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، من الاستماع لأقوال 6 من أفراد قوة كمين الهرم، الذين شهدوا مشاجرة الفنانة مريهان حسين مع ضابطي الكمين.

 

وقال أفراد قوة الكمين فى تحقيقات النيابة، إن الفنانة كانت تقود سيارتها ودخلت عليهم الكمين اصطدمت بالحواجز البلاستيكية، وأنهم طلبوا منها الرخص، إلا أنها أخرجت البطاقة الشخصية، فكرروا طلبهم بإظهار الرخصة، فقامت بإلقائها فى الأرض وكان يفوح منها رائحة الخمور.

 

وأضاف أفراد الكمين، طلب الضابط من المتهمة أن تركن السيارة وتنزل منها فرفضت، وقالت: "انت عايزنى أنزل وأنا لابسة ميكروجيب؟".. وحاولت الهرب بالسيارة؛ فتم السيطرة عليها باستخدام السدادات الحديدية، فقامت الفنانة مريهان، بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات.

 

كما استمعت النيابة لأقوال 3 من المحجوزات، بقسم الهرم، والذين

انكروا ادعاء مريهان حسين أنها تعرضت للحبس داخل "حمام" الحجز والاعتداء وهتك عرضها داخل الحجز، وأكدوا أن الضباط لم ينزلوا للحجز من الأساس، وأنها جلست معهم في الحبس وتبادلوا الحديث دون أي مشكلات، وأنه لم يتم التعدي عليها من قبل أي شخص.

 

وكانت النيابة أمرت بإخلاء سبيل الفنانة مريهان حسن، بكفالة مالية 5 آلاف جنية، في اتهامها باقتحام كمين أمني بشارع الهرم والتعدي بالسب والشتم والصفع على الضابط المسؤول بالكمين، وحيازة خمور بالسيارة.

 

كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الضابطين المتهمين باستعمال العنف ضد مريهان حسن وهتك عرضها بضمان محل وظيفتهم.